أخبار عاجلة
جورجينا رودريغيز تسرق الأنظار بقميص النصر في أحدث ظهور

جورجينا رودريغيز تسرق الأنظار بقميص النصر في أحدث ظهور

متابعة بتجــرد: سرقت جورجينا رودريغيز، صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأنظار في أحدث إطلالة لها بقميص نادي النصر السعودي.

ونشرت جورجينا، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، صورها مرتدية قميص نادي النصر، الذي انضم إليه نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، مؤخراً.

وكان النصر استعاد صدارة الدوري بفوزه 1-صفر على فريق الاتفاق، حيث أحرز أندرسون تاليسكا هدف النصر في الدقيقة 31. وبهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى 33 نقطة، بفارق نقطة واحدة على الهلال (حامل اللقب).

على صعيد آخر، خطفت عارضة الأزياء، جورجينا رودريغيز، الأنظار في حفل “Joy Awards”، الذي أقيم بالسعودية.

واختارت جورجينا إطلالة عربية، إذ ظهرت بفستان وغطاء رأس باللون الأزرق الكحلي، من توقيع مصمم الأزياء العالمي علي القروي.

كذلك، شاركت بتقديم جائزة أفضل رياضية عربية لعام 2023، التي تنافست فيها بطلة التنس التونسية العالمية أنس جابر، وبطلة ألعاب القوى المصرية بسنت حميدة، ولاعبة التنس السعودية يارا الحقباني، والسباحة السعودية مريم صالح بن لادن، لتفوز الأخيرة بالجائزة.

وعبرت جورجينا عن سعادتها بوجودها وعائلتها في السعودية، بصحبة رونالدو، كما كشفت عن سعادتها بوجودها في حفل “Joy Awards”.

وعلقت جورجينا على وجودها في السعودية، خلال حضور حفل “Joy Awards”، قائلة: “سعيدة وعائلتي لوجودنا هنا في المملكة العربية السعودية، أرسل الكثير من الحب إلى الشعب السعودي.. إنه أشبه بحلم نعيشه عائلتي وأنا”.

وكان لافتاً الشعبية الكبيرة التي تحظى بها جورجينا، إذ كان بالإمكان سماع أصوات المعجبين، وهم ينادون باسم “جورجينا” بصوت عالٍ، في مقاطع الفيديو التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، لدى وصولها إلى مكان الحفل.

إلى الأعلى