أخبار عاجلة
دينا الشربيني.. تعلمت هذا الدرس في العام 2022

دينا الشربيني.. تعلمت هذا الدرس في العام 2022

متابعة بتجــرد: خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع البرنامج الإذاعي “خلاص صحينا” الذي تقدّمه مارينا المصري على إذاعة “ميغا إف إم”، قالت الفنانة دينا الشربيني إنها تحب الاستيقاظ مبكراً رغم أن العمل الفني تختلف فيه مواعيد التصوير ما بين الليل والنهار.

وكشفت دينا عن الدرس الذي خرجت به من عام 2022، مؤكدة أنها تأثرت بشخصيات كثيرة، وتتمنى أن يكون العام الجديد أفضل، كما أنها متفائلة جداً  بـ2023، قائلة: “هذا العام سأسير على درس وهو إني على قد ما بدي وقت لشغلي وحياتي لازم أركّز برضه مع أهلي وإدّيهم من وقتي وطاقتي أكتر شوية”. وأضافت: “أما أكتر أغنية انبسطت وأنا بسمعها السنة دي فكانت “إيه اليوم الحلو ده” لأحمد سعد، وأكتر أغنية بكيت عليها هي أغنية محمد حماقي “ما بلاش””.

وكشفت الشربيني عن الأعمال التي نالت إعجابها العام الماضي، فقالت: “فيه أعمال كتير عجبتني ولكن أكتر عمل عجبني هو مسلسل زينة “الليلة واللي فيها”، ونفسي أسلّط الضوء أكتر على الأطفال والمرأة، وعجبني جداً مسلسل “فاتن أمل حربي” لنيللي كريم”.

أما أكثر عمل استمتعت به، فهو مسلسل “كامل العدد”، الذي تصوّره حالياً وسيُعرض في رمضان 2023.

وأكدت أنها لا تتابع السوشيال ميديا، ولكنها تحب برنامج الفيديوهات الشهير “تيك توك”، وأن كلمة “تريند” ترعبها.

واختتمت دينا الشربيني حديثها قائلةً: “أكتر شيء تغير فيا هذا العام أن عصبيتي أصبحت أقل من الفترة الماضية وهذا الموضوع موش سهل بالنسبالي، لأني شخص عاطفي جداً ولا أسمح لشيء يزعجني أو يزعلني”.

إلى الأعلى