أخبار عاجلة
بعد استقباله مولوده الجديد.. جيمس مكافوي يفكّر بالابتعاد عن التمثيل

بعد استقباله مولوده الجديد.. جيمس مكافوي يفكّر بالابتعاد عن التمثيل

متابعة بتجــرد: أعلن الممثل الاسكتلندي جيمس مكافوي (43 عاماً) في مقابلة أجراها مع مجلة “The Observer” عن نيته في أخذ استراحة من التمثيل وتخصيص المزيد الوقت ليقضيه لعائلته.

وقال النجم إنه لم يعد يرغب في قضاء كلّ أيّامه في مواقع التصوير، بل يريد أن يأخذ خطوة إلى الوراء ويكون حاضراً أكثر لعائلته. وشرح: “أبذل الكثير من الجهد لعملي وأحب ذلك. لكني لا أريد أن أحيا لأعمل. هذا المجال رائع ولقد وهبني حياة رائعة، لكنّها مبنية على مبدأ التضحية للعمل. عالم السينما وعالم التلفزيون يستهلكانك”.

وتابع: “من المستحيل أن تكون فرداً حاضراً لعائلتك إن كنت صانع أفلام كل أسبوع وكل شهر من العام. عالم المسرح مختلف. إذا كنت تقوم بعشرات العروض المسرحية، فستغيب بلا شك عن منزلك ست ليالٍ في الأسبوع. لكن في المقابل ستكون متواجداً أكثر خلال النهار. لك في عالم السينما والتلفزيون، هذا يستنزفك حقاً. في الوقت نفسه الأمر ممتع وأحبّه لكنّ لا يمكنني أن أمضي كلّ أيّامي في موقع التصوير”.

واعترف الممثل أنّه خسر نوعاً ما زخم قبول الأدوار التي تعرض عليه، مسيراً إلى أنّه غالباً ما سيتوقف عن “قبول كلّ عمل عظيم يأتي في طريقه”.

ويشار إلى أنّه تم تأكيد خبر زواج نجم فيلم “إكس مان” من ليزا ليبراتي بعدما بدأ الثنائي بالتواعد عام 2018 بعد أن التقيا في موقع تصوير فيلم “Split”. وقد استقبل الممثل حديثاً طفلاً رضيعاً مع زوجته الجديدة ليزا ليبراتي وهو ما أثّر أكثر في قراره بأخذ قسط من الراحة من التمثيل. كما يتشارك الممثل مع زوجته السابقة آن ماري داف ابناً يبلغ من العمر 12 عاماً يدعى بريندان.

إلى الأعلى