أخبار عاجلة
أديل تفجّر مفاجأة بشأن طلاقها وتعود لتقلي جلسات العلاج النفسي

أديل تفجّر مفاجأة بشأن طلاقها وتعود لتقلي جلسات العلاج النفسي

متابعة بتجــرد: فجّرت النجمة العالمية أديل مفاجأة بشأن طلاقها من زوجها السابق، سيمون كونيكي، إذ صارحت جمهورها يوم السبت خلال حفلاتها الموسيقيّة في لاس فيغاس وأخبرتهم أنّها احتاجت لما يقارب خمس جلسات للعلاج النفسي في اليوم بعد وقوع الطلاق.

وكشفت النجمة أنّها عادت لتتلقى العلاج بعد توقفها عن ذلك لسنوات عديدة إذ تريد أن تكون بأفضل حالاتها النفسية من أجل سلسلة عروضها التي تحييها في لاس فيغاس.

وتحدّثت أديل عن اختبارها الشخصي مع العلاج النفسي، مشيرة الى أنّها لاحظت أنّ وجود مكان تعمل فيه على مشاعرها وسط الصعوبات التي كانت تواجهها في علاقتها السابقة كان مفيداً للغاية.

وشرحت: “لقد بدأت في تلقي العلاج مرة أخرى لأنني توقفت عن ذلك لبضع سنوات. كنت بحاجة للبدء من جديد. عندما كنت أمر بفترة طلاقي، كنت أخضع لخمس جلسات علاجية في اليوم. لكنني توقفت عن تحميل نفسي مسؤولية سلوكي والأشياء التي سأقولها”. وتابعت: “لكن اليوم، أقوم بذلك لأنني أريد أن أحرص أنني أقدم لكم أفضل ما عندي في كل أسبوع”.

وأوضحت النجمة أنّها لا تزال حتى اليوم تشعر برهاب من الوقوف على المسرح وتشعر بالخوف أثناء إحياء الحفلات الضخمة وتتأثر بذلك، مشيرة إلى أنّها تتحدث مع معالجتها النفسية بهذا الخصوص على الدوام. وقالت لجمهورها متأثرة: “لقد كانت جلستي هذا الأسبوع مثيرة للاهتمام. فقد كانت تتعلق بهذه العروض”.

ويشار إلى أنّ أديل تحيي سلسلة عروض على امتداد 4 أشهر في الكولوسيوم في قصر سيزرس في لاس فيغاس بعدما اضطرت إلى تأجيلها لما يقارب السنة. وحتى الساعة، تحظى هذه العروض بأصداء إيجابية من قبل آلاف المشجعين الذين يحضرون حفلاتها.

إلى الأعلى