أخبار عاجلة
توقيف حفل باتي لابيل بسبب تهديد بوجود قنبلة

توقيف حفل باتي لابيل بسبب تهديد بوجود قنبلة

متابعة بتجــرد: عاشت المغنيّة الأميركية باتي لابيل (78 عاماً) لحظات رعب ليل السبت خلال حفلها الموسيقي في مسرح ريفرسايد في مدينة ميلووكي بولاية ويسكونسن الأميركية بعدما أخرجها رجال الأمن عن المسرح وسط تهديد بوجود قنبلة.

وفي مقطع فيديو صوره أحد الحضور، يمكن رؤية لابيل وهي تبكي بعدما سارع 3 رجال في اصطحابها وأزاحوا الميكروفون من جانبها فيما شوهد أحد الموظفين وهو يمسكها من ذراعها ويجبرها على إلقاء باقة من الزهور كانت تحملها بيدها قبل أن يرافقوها بعيداً من دون أي تفسير.

وسرعان ما تبعها أعضاء الفرقة في حين يمكن سماع روّاد الحفل وهم يسألون “ماذا جرى” وسط حالة من الهلع. وأكّد المنظمون في وقت لاحق أنّه تم توقيف العرض وتأجيله بسبب تهديد أمني كبير.

وبعد إخراج لابيل عن المسرح،  قامت السلطات بإجلاء باقي الحضور من القاعة. وقالت مجموعة بابست ثياتر في بيان “تم تأجيل عرض باتي لابيل الليلة في مسرح ريفرسايد بعد تهديد بوجود قنبلة حققت فيه إدارة شرطة ميلووكي”.

ونشر مراسل “ميلووكي جورنال سنتينل” بياناً لشرطة ميلووكي أشارت فيه إلى أنّه إجلاء جميع المتواجدين بأمان ويعمل عناصرها على إخلاء المنشأة مؤكدة أنّ التحقيق في الحادث مستمر.

إلى الأعلى