أخبار عاجلة
ليلى غفران تتحدث للمرة الأولى عن إحالتها الى المحاكمة

ليلى غفران تتحدث للمرة الأولى عن إحالتها الى المحاكمة

متابعة بتجــرد: أعلنت الفنانة ليلى غفران، من خلال منشور عبر حسابها الخاص في “فيسبوك” أنها ستعقد مؤتمراً صحافياً قريباً تعلن خلاله الإجراءات التي سوف تتخذها ضد محاميها السابق الدكتور حسن أبو العينين، بعد رفعه دعوى قضائية عليها يتهمها فيها بالتشهير به والسبّ والقذف.

وكتبت ليلى في منشورها: “رداً على ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن إحالتي الى المحاكمة باتهامي لمحاميّ السابق بسرقة خاتم ماسي منذ 11عاماً… أود أن اطمئن كل محبيّ وجمهوري في مصر والعالم العربي بما يلي: أولاً شرف عظيم لي مثولي أمام قضاء مصر الشامخ وكلي ثقة به لأنهم ملائكة العدل”.

وأضافت: “لن أتحدث عن أي تفاصيل بشأن تلك القضية احتراماً لبلدي الثاني مصر حيث إن هذه القضية متداولة ومنظورة أمام هيئة المحكمة الموقرة، ورداً على ما جاء في الفيديوهات الكثيرة التي نشرها أحد المحامين السابقين لي الشاكي، فأنا لم أعلم بأي شيء يخص هذه القضية إلا اليوم، وفوجئت بها كسائر رواد التواصل الاجتماعي، ولو كنت أعلم بميعاد الجلسة لما أرسلت مستشاري القانوني فحسب، بل كنت حضرت بشخصي رداً على ما يدّعيه من اتهامي له بالسرقة وهو ما لم يحدث والذي سوف تكشف عنه المحكمة بعد أن تفحص الهيئة الموقّرة كل الأوراق عن بصر وبصيرة كاشفةً الغث من السمين بها وصولاً إلى وجه الحق”.

وتابعت: “كلّفت جميع مستشاريّ القانونيين باتخاذ كل الإجراءات القانونية للرد الحازم، بل وشديد الحزم، على كل ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي ردًا على ما جاء في محتويات الفيديوهات، التي نشرها محاميّ السابق وفق صحيح القانون”.

واختتمت ليلى غفران منشورها قائلةً: “سوف أعقد مؤتمراً صحافياً لموافاة كل أحبائي بما اتُّخذ من إجراءات قانونية أولاً بأول لحين البتّ في هذا الموضوع بمعرفة قضاء مصر العادل الذي أكنّ له كل احترام وثقة وتقدير”.

إلى الأعلى