أخبار عاجلة
محمد رمضان.. “لم أحقق 1% من طموحاتي والحرب ضدي ليست شخصية”

محمد رمضان.. “لم أحقق 1% من طموحاتي والحرب ضدي ليست شخصية”

متابعة بتجــرد: أجرى الفنان المصري محمد رمضان مقابلة متلفزة عبر قناة “صوت بيروت”، مع الإعلامية اللبنانية ديانا فاخوري، وتحدث عن العديد من جوانب حياته الشخصية والفنية.

واعتبر محمد رمضان أن لقب “نمبر وان” هو “هدف أي شخص ناجح في الحياة”، وأشار إلى أن الحرب ضدّه ليست حربًا شخصية، قائلًا: “الحرب ضدي ليست حرباً شخصية، إنما هي حرب بسبب نجاحي، وهذه الحرب تحصل لأي شخص يحقق نجاحاً، من يحاربونني كثر، وكلما تقدمت أكثر ستواجه الأصعب”.

وتحدث محمد رمضان عن بعض جوانب حياته قائلاً: “أنا لم أحقق 1% من طموحاتي، لا أفصح عن طموح وصلت إليه بعد، فالشخص الذي صعد للقمر لو تحدث عن طموحه قبل ذلك لكان سخر منه الناس، لذلك أنصح جمهوري ألا يفحصوا عن طموحاتهم لأحد”.

يذكر أن محمد رمضان يصوّر مشاهد مسلسله الجديد “العمدة” في لبنان، وقد انتشرت مقاطع مصوّرة له في عدد من المناطق تجري فيها عماليات التصوير تحت إدارة المخرج محمد سامي.

يذكر أن مسلسل “العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان عدد من الممثلين أبرزهم النجمتين زينة وإيمان العاصي.

وكان محمد رمضان قد شارك في السباق الرمضاني لعام 2022، بمسلسل “المشوار” الذي أشرف على إخراجه محمد ياسين، وهو من بطولة دينا الشربيني، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن، بينهم: ندا موسى، أحمد صفوت، غادة طلعت.

إلى الأعلى