أخبار عاجلة
يعقوب الفرحان يتحدّث عن ألم الانفصال.. هكذا انتهى زواجه من ليلى إسكندر

يعقوب الفرحان يتحدّث عن ألم الانفصال.. هكذا انتهى زواجه من ليلى إسكندر

متابعة بتجــرد: في حوار اتسم بالصراحة وكشف الجوانب الخفية، تطرق الفنان السعودي، يعقوب الفرحان، في حديثه إلى أسرار حياته الفنية والشخصية مع الإعلامي أنس بوخش.

وأكد يعقوب الفرحان أنه أصغر أشقائه، وأنه عاش طفولة سعيدة هادئة، مبيناً أنه نشأ وتربى على البساطة، وأسلوب حياته ربما يراه البعض غريباً، لكنه بسيط لأبعد الحدود، وهذا جزء من شخصيته.

وأوضح الفرحان أن أكثر ما يزعجه هو فضول الناس حول حياته الشخصية، رغم إدراكه الجيد أنه من مساوئ الشهرة، وشرّ لابد منه. وأضاف يعقوب الفرحان أن والديه جعلا علاقته بأشقائه قوية ومترابطة، وأكد أنه كان محظوظاً بوالده، الذي كان حنوناً وكريماً.

وعن أصعب اللحظات في حياته، أكد يعقوب الفرحان أنه يوم تلقيه خبر وفاة والدته؛ لأنه كان يأمل شفاءها، موضحاً أنه عاش حالة من الصدمة، وراح يتحدث معها، وهو في طريقه لدفنها.

كذلك، تحدث يعقوب الفرحان عن زواجه من ديانة مختلفة، وأشار إلى أنه كان سعيداً بهذا القرار وغير نادم عليه، فهو في النهاية متزوج إنسانة. وأوضح أنه تعلم من علاقاته السابقة ما يحتاجه الطرف الآخر، وما يجب عليه أن يتجنبه في العلاقات، مؤكداً أن الحب بالنسبة له مرتبط بالعطاء والوجود.

وعن أصعب القرارات التي اتخذها، قال يعقوب الفرحان إن انفصاله عن زوجته ليلى إسكندر كان مؤلماً، خاصة في وجود نجله “يوسف”.

وأخيراً، أكد يعقوب الفرحان أنه لا يسامح على الإطلاق في الكذب، وإخفاء الحقيقة.

إلى الأعلى