أخبار عاجلة
جيجي حديد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الثاني بغياب والدها زين مالك

جيجي حديد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الثاني بغياب والدها زين مالك

متابعة بتجــرد: احتفلت عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد بعيد ميلاد طفلتها “خاي” الثاني بغياب والدها، وشاركت المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي هذه اللحظات السعيدة.

ونشرت جيجي حديد صورة من الاحتفالية عبر خاصية الستوري في حسابها بموقع “إنستغرام”، كشفت من خلالها عن كعكة عيد الميلاد الملونةٍ بالكثير من الألوان، والمغطاة بشخصيات “بيبا بيج”. 

وأرفقت جيجي حديد الصورة بتعليقٍ، قالت فيه: “أتمت فتاتي اليوم عامها الثاني”، مع الإشارة إلى حساب حبيبها السابق ووالد طفلتها المغني الإنجليزي زين مالك. 

واحتفلت جيجي بعيد ميلاد طفلتها بوجود عائلتها، إذ قام والدها رجل الأعمال محمد حديد بنشر مجموعةٍ من الصور عبر حسابه على “إنستغرام”، كان من ضمنها قالب الحلوى الذي نشرته حديد الابنة على حسابها. 

ومن الواضح أن الجد سعيدٌ جداً بحفيدته التي أتمت عامها الثاني، إذ لم يكتفِ بمنشورٍ واحد عن الأمر، بل نشر أكثر من صورةٍ وتدوينة بخصوص هذا الأمر، ومنها صورٌ لابنته جيجي وهي تحمل “خاي”، وكذلك صور لـ”خاي”، وهي تلعب وتتنزه برفقته ورفقة العائلة. 

الجد، أيضاً، أرفق تلك الصور بتعليقٍ قال فيه: “مرت السنتان بسرعة كبيرة، دعونا نستعد لعام ثالث مرح”، كما تمنى في تدوينةٍ أخرى، أن تحظى حفيدته بعيد ميلادٍ سعيد، واصفاً إياها بباقة الفرح الجميلة، التي تمنح العائلة السعادة، مشيراً إلى أنها منحتهم بوجودها عامين من السعادة، طالباً من الله أن يحمي جيجي وزين من أجل طفلتهما. 

وتأتي حفلة عيد الميلاد هذه، بعد أسبوعين تقريبًا من الشائعات التي أشارت إلى وجود علاقةٍ تربط جيجي حديد والنجم الأميركي ليوناردو دي كابريو، البالغ من العمر 47 عاماً. 

وقال مصدر لـ”Page Six”، الأسبوع الماضي، إن الثنائي “يأخذان الأمور ببطء”، مضيفًا أنهما “كانا في الأغلب يخرجان مع مجموعات، وأحياناً منفردين”. 

وكانت حديد سابقًا على علاقة مع زين مالك، حيث بدأت مواعدته عام 2015، ورحبا بابنتهما بعد خمس سنوات، لكنهما قررا الانفصال بعد ذلك. 

وفي سبتمبر 2021، احتفل الزوجان السابقان بعيد ميلاد ابنتهما الأول معاً، ما جعل البعض يعتقدون أنهما عادا إلى بعضهما، إلا أنه في الشهر التالي، انتشرت أخبار عن انفصالهما، وسط مزاعم بأن زين دخل في مشاجرة عنيفة مع والدة حديد، يولاندا حديد.

إلى الأعلى