أخبار عاجلة
شاهد.. رومانسية كندة علوش وعمرو يوسف في أحدث ظهور

شاهد.. رومانسية كندة علوش وعمرو يوسف في أحدث ظهور

متابعة بتجــرد: شاركت الفنانة السورية كندة علوش، جمهورها صوراً من وجودها بصحبة زوجها الفنان المصري عمرو يوسف، ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي. 

وكالعادة، اتسمت صور كندة وعمرو بالرومانسية، وظهرت الفنانة السورية، وهي تبادل زوجها نظرات الحب والامتنان. 

يأتي وجود كندة علوش في مهرجان فينيسيا، كأول حدث فني تستطيع حضوره بعد إنجابها طفلها الثاني “كريم” منذ ثلاثة أشهر، إذ أكدت في تصريحات لها أن عمرو يوسف هو الذي قام بتشجيعها، وحثها على حضور الفعاليات. 

وتوجد كندة علوش في مهرجان فينيسيا بدورته الـ97، للاحتفال بفوز فيلمها “نزوح” بجائزة الجمهور. 

و”نزوح” شارك في المهرجان، ضمن مسابقة “امتداد الآفاق”، وهو من تأليف وإخراج سؤدد كعدان، وتم تصويره في تركيا، وهو من إنتاج “زجل للإنتاج” (سؤدد كعدان)، و”بيركلي ميديا جروب” (يو فاي سوين)، ويشارك في الإنتاج “أكس نيلو” (مارك بوردور). 

“نزوح” فيلم بطولة: كندة علوش، سامر المصري، هالة زين، نزار العاني، ودارينا الجندي، وتولت تصويره مديرة التصوير الشهيرة هيلين لوفار، وتتولى شركة “MAD Solutions” مهام توزيع الفيلم في العالم العربي، فيما تتولى شركة “MK2” مبيعات الفيلم بأنحاء العالم. بينما توزعه في فرنسا شركة “PYRAMIDE”، وتم تمويل إنتاجه من خلال “FILM4″، و”Star Collective”. 

ومن المقرر أن يكمل “نزوح” جولته في المهرجانات الدولية، وستكون المحطة المقبلة هي مهرجان لندن السينمائي، حيث ينافس في المسابقة الرسمية. 

تدور أحداث فيلم “نزوح” في سوريا، حيث يدمر صاروخ سقف منزل الفتاة “زينة” (هالة زين)، ذات الـ14 سنة، لتنام بعدها لأول مرة تحت النجوم، وتقيم صداقة مع “عامر” (نزار العاني)، الصبي بالمنزل المجاور. ومع تصاعد العنف، تُصر والدتها “هالة” (كندة علوش) على الرحيل، وتدخل في صراع مع زوجها “معتز” (سامر المصري)، الذي يرفض أن يتحول إلى لاجئ، ويمنع عائلته من ترك المنزل. 

إلى الأعلى