أخبار عاجلة
عمرو يوسف يكشف عن أعماله المقبلة.. ويحتفي بنجاح “وعد إبليس”

عمرو يوسف يكشف عن أعماله المقبلة.. ويحتفي بنجاح “وعد إبليس”

متابعة بتجــرد: يعيش الفنان المصري، عمرو يوسف، نجاحاً استثنائياً هذه الأيام، بعد تصدر مسلسل “وعد إبليس” ترند الأعمال الأكثر متابعة في أكثر من بلد.

يأتي نجاح عمرو بعد ابتعاده، خلال العامين الماضيين، عن شاشة السينما والتلفزيون، وعبر تقديمه شخصية “إبراهيم”، الذي يتحالف مع الشيطان لإنقاذ زوجته.

وقال عمرو، في تصريحات صحافية، إن وجود الشيطان في مسلسل “وعد إبليس” شيء رمزي، يوحي بالاغراءات التي قد يتعرض لها أي إنسان في سبيل تحقيق غاياته، لكنه (إبراهيم) في المسلسل لا يجد أمامه سوى “الشيطان” طريقاً لعلاج زوجته، بعد أن سدت أمامه كل الأبواب.

وتدور أحداث المسلسل في مزيج درامي تلفزيوني معاصر، يجمع بين الأكشن والتشويق والخيال، حول “إبراهيم” رجل الأعمال الشاب الناجح (عمرو يوسف)، الذي تصاب زوجته “زينة” التي يحبها (عائشة بن أحمد) بمرض خطير لا علاج له، فيلجأ إلى من يقنعه بقدرته على شفاء زوجته مقابل توقيع عقد بيع روحه لإبليس بعد موته. لكن سرعان ما ينكث إبليس في وعده، ليبدأ بتحويل “إبراهيم” إلى رجل شرير خاضع لسيطرته، ويدفعه لتنفيذ أجندته الشيطانية بعد منحه قوى خارقة. كيف سيقوم “إبراهيم” بإنقاذ روحه التي يبدأ الظلام بالتسلّل إليها تدريجياً؟ ومن الفتاة الأميركية التي  ستساعده على ذلك؟ وهل يتمكّنان معاً من التصدي لأعمال إبليس، وإنقاذ روح “إبراهيم” من المخطط الشيطاني الأوسع نطاقاً؟

يشارك في بطولة المسلسل، إلى جانب عمرو يوسف، كل من: السعودي يعقوب الفرحان، الأميركية باولا باتن، فتحي عبدالوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، أحمد الرافعي، محمد يسري، محمد مرزبان، الراحلة مها أبوعوف، خالد كمال، معتز هشام، مراد مكرم، عمرو جمال، وضيفة الشرف الفنانة نيللي كريم، وهو من إخراج البريطاني كولين تيج، وقام بتأليف قصة المسلسل البريطانيان: توني جوردان وإنجي لومان فيلد، والشيخة سهى آل خليفة، وريتشارد بيلامي، ورضوى شاهين.

وستكون عودة عمرو يوسف للسينما قوية قريباً، من خلال فيلم يحمل عنوان “شقو”، يجمعه بالفنانة يسرا ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل، وهو من إخراج كريم السبكي. وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية، بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم. كما يحل عمرو ضيف شرف على فيلم “مستر إكس”، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي.

إلى الأعلى