أخبار عاجلة
الموسيقار هاني شنودة يكشف عن مشروع غنائي مع ويجز

الموسيقار هاني شنودة يكشف عن مشروع غنائي مع ويجز

متابعة بتجــرد: يبدو أن الشروط التي وضعها الموسيقار الكبير هاني شنودة، بشأن التعاون مع مغني الراب المعروف ويجز، بدأت تؤتي ثمارها، بعدما أبدى إعجابه بمستوى غنائه للراب، معرباً عن سعادته بما يقدمه من فن ممزوج بكلمات مفهومة لها هدف. 

وأضاف الملحن المصري في تصريحات صحفية أن هناك لقاء تم بينه وويجز، للوقوف على إمكانية التعاون بينهما، مشيراً إلى أنه استمع إلى بعض المقامات الموسيقية منه، كي يلحن له أغنية لم يتم التطرق لها من قبل، وفقاً لما يخطط. وأوضح أن ويجز يمتلك إمكانات كبيرة في صوته، حيث يستطيع من خلاله التعاون معه، أن ينتج مشروعاً غنائياً يبهر الجمهور، لافتاً إلى أنه بدأ بالفعل العمل على اللحن، الذي سيتم تقديمه قريباً، مشدداً على أنه من الصعب حالياً تحديد اسم الأغنية التي سيتعاونان من خلالها، لكن بمجرد الانتهاء من التفاصيل، سيتم طرح برومو ترويجي لها، تمهيداً لإنجازها سريعاً. 

كما أشار إلى أنه سيضع ويجز على طريق مختلف، عكس الذي عرفه عنه الجمهور، لا سيما أنه يفضل مقابلة النجوم في وسط الطريق مع صناعة عمل يغير مسارهم، ليترك بصمة لدى الجمهور، مثلما فعل مع علي الحجار ومحمد الحلو سابقاً. 

يذكر أن هاني شنودة، كان قد كشف أخيراً عن رغبته في التعاون مع ويجز، خلال استضافته في برنامج “بالخط العريض”، الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب عبر قناة الحياة، معلقاً: “أنا أحب ويجز وأتمنى التلحين له، فنحن زملاء أولاً وأخيراً”. 

وكان مطرب الراب ويجز قد وجه رسالة لجمهوره قبل الحفل الغنائي الذي يحييه في الأردن يوم الجمعة المقبل 2 أيلول (سبتمبر) الحالي، مشدداً فيها على حريتهم في انتقاء الملابس لحضور الحفل، بعدما كان قد أشيع أن هناك شرطاً للحضور، بارتداء الملابس البيضاء فقط.

إلى الأعلى