أخبار عاجلة
نجاح جديد تحققه نجوى كرم.. 200 مليون مشاهدة لـ”ملعون أبو العشق”

نجاح جديد تحققه نجوى كرم.. 200 مليون مشاهدة لـ”ملعون أبو العشق”

متابعة بتجــرد: حققت أغنية “ملعون أبو العشق” للنجمة اللبنانية نجوى كرم ، أكثر من 200 مليون مشاهدة على قناة شركة “روتانا” الرسمية في موقع “يوتيوب”.

أغنية “ملعون أبو العشق” صدرت في أبريل 2019، وهي من كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسون.

وكانت نجوى كرم قد صورت كليب “ملعون أبو العشق” في شارع الحمرا في العاصمة اللبنانية بيروت، بطريقة جديدة لأول مرة يتم إستخدامها في العالم العربي، وهي طريقة “Flash Mob” تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، ودخل هذا العمل إلى موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية بأسرع تصوير ومونتاج لفيديو كليب عربي.

أغنية “ملعون أبو العشق” تحظى منذ صدورها بانتشار واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ تكتسح الأغنية مواقع ”تيك توك”، و“إنستغرام”، و”فيسبوك” في فيديوهات لعدد كبير من الناشطين يظهرون من خلالها وهم يقومون بحركات تعبيرية وخطوات راقصة تترجم كلمات الأغنية التي تحمل جرعة زائدة من التحدي والطاقة الإيجابية.

واحتفلت “روتانا” بهذا الإنجاز الذي حققته نجوى كرم في أغنية “ملعون أبو العشق” والذي يعتبر سابقة أولى من نوعها لأغنية لبنانية عبر القناة السعودية في “يوتيوب”، وقالت الشركة في منشور على مواقع التواصل الإجتماعي: “فيديو كليب ملعون ابو العشق لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم يتجاوز 200 مليون مشاهدة على روتانا يوتيوب”.

إلى الأعلى