أخبار عاجلة
نوال الزغبي تلتقي معجبيها.. “كل الحب من مصر”

نوال الزغبي تلتقي معجبيها.. “كل الحب من مصر”

متابعة بتجــرد: في إطار حرصها على التواصل مع المعجبين، التقت النجمة اللبنانية نوال الزغبي معجبيها في مصر وذلك أثناء تواجدها بالقاهرة لارتباطها ببعض المشاريع الفنية هناك وانشغالها بتسجيل مجموعة من الأغنيات الجديدة.

نوال التقت معجبيها وتحدثت اليهم وقاموا بطرح بعض الاسئلة عليها فأجابتهم بكل تواضع ومن ثم التقطوا الصور التذكارية معها فرداً فرداً.

وفي نهاية اللقاء وعدت نوال الزغبي معجبيها بالتواصل الدائم معهم وبلقاء ثانٍ قريباً يجمع جميع الفانز في مصر، وقامت نوال بنشر صور من اللقاء عبر صفحاتها في مواقع التواصل الإجتماعي وعلّقت قائلةً: “كل الحب من مصر برفقة الفانز”.

يذكر أن نوال الزغبي تواصل حصد نجاح أغنيتها الجديدة “عكس الطبيعة” كلمات أحمد حسن رؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع شريف قاسم. وتُعد هذه الأغنية الرئيسية في ألبوم نوال الجديد الذي يحمل نفس الاسم، والكليب من إخراج المبدع فادي حداد.

وطرحت نوال منذ أسبوعين أغنية جديدة بعنوان “نقطة انتهى”، كلمات حياة اسبر وألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ، وذلك بعد تسريب مقطع منها على مواقع التواصل الإجتماعي. والأغنية تعود إلى تسجيل قديم، حيث كانت نوال قد سجّلتها لمناسبة خاصة لكنّها لم تطرحها في أيّ من ألبوماتها الماضية.

Loading...
إلى الأعلى