أخبار عاجلة
“أنا سكران”.. أورغانجي أوغلو أغضب الصحافة التركية فكان الجمهور له بالمرصاد

“أنا سكران”.. أورغانجي أوغلو أغضب الصحافة التركية فكان الجمهور له بالمرصاد

متابعة بتجــرد: أثار النجم التركي أورغانجي أوغلو ضجّة عارمة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تصرّفه الغريب مع الصحافة التركية.

وفي التفاصيل تعرض أورغانجي أوغلو لانتقادات لاذعة من المتابعين بعد دخوله في جدل مع الصحافيين الذين كانوا ينتظرون خروجه من المطعم لأخذ تصريحات منه حول مسلسله الأخير “القضاء”، إلا أنّ كاهان صدمهم بطريقة تصرّفه، بعدما تحدّث إليهم بعجرفة، لافتاً إلى أنّه أفرط في الشرب، وقال: “أنا سكران” ولن أتحدّث إليكم، ولا يمكنكم سؤالي أيّ شيء في هذا الوقت”. ثم سأل الصحافي الذي انزعج منه عن اسمه ومكان عمله”.

تصرّف هاكان حوّله إلى مادّة دسمة للانتقادات، إذ ذكر كثير من المعلّقين أنّه يشبه تماماً شخصية أمير التي جسّدها في مسلسل “حب أعمى”، لذلك نجح في تقديمها.

وانتقدته الصحافية التركية بيرسين، التي قالت إنّ كاهان أورغانجي أوغلو بطل مسلسل “القضاء” كان في اجتماع مع مديرة أعماله في الساعة الأولى بعد منتصف الليل، ومن الطبيعي أن ينتظره الصحافيون أمام الباب في الخارج لإجراء لقاء عند خروجه، لكن الممثل رفض ذلك، وقال: “أنا سكران”، وغضب لأنّهم يصوّرونه، وكأنّه لا يعمل في هذا المجال، وأكثر ما هو مزعج أنّ مديرة أعماله غضبت أيضاً”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتصرّف فيها كاهان أوغلو بهذه الطريقة المتعجرفة، فقد سبق أن تعرّض لانتقادات كبيرة بعد انتشار فيديو تصرّف فيه بغرور مع المعجبين.

يذكر أنّ كاهان أورغانجي أوغلو يُعرض له حالياً مسلسل “القضاء”، ويحقّق نجاحاً لافتاً.

Loading...
إلى الأعلى