أخبار عاجلة
جوليا روبرتس بصورة سيلفي في عيد الشكر.. والجمهور يتفاعل

جوليا روبرتس بصورة سيلفي في عيد الشكر.. والجمهور يتفاعل

متابعة بتجــرد: على غير عادتها، نشرت الممثلة العالمية جوليا روبرتس (54 عاماً) عبر حسابها الخاص على تطبيق “انستغرام” صورةً في أجواء خريفية، وعبّرت عن شعورها بالامتنان في عيد الشكر.

وأطلّت الممثلة مرتديةً قبعة برتقالية ونظارات شمسية. وظهرت سعيدة جداً إذ برزت ابتسامتها العريضة الشهيرة وتفاعل عدد كبير من متابعيها الـ 9.3 ملايين مع الصورة.

ومن بين المعلقين على الصورة كانت زوجة توم هانكس، ريتا ويلسون التي كتبت: “عيد شكر سعيد يا صديقتي. أفتقدك!”.

وتعتبر ريتا ويلسون من بين أصدقاء روبرتس المقربين حيث سبق أن قالت جوليا عنها: “إنني محظوظة لمعرفتها منذ فترة طويلة ولاكتشافي الأمور المشتركة بيننا مثل التفاني لأمهاتنا، وحبنا لعائلاتنا، وزواجنا من رجال وسيمين للغاية”.

ويذكر أن آخر صورة نشرتها روبرتس على صفحتها عبر “انستغرام”، كانت مع زوجها المصور السينمائي دانيال مودر للاحتفال بمرور 19 عاماً على زواجهما. وللثنائي ثلاثة أولاد، هم: التوأمان هازل وفينيوس (16 عاماً) وهنري (14 عاماً).

ويشار إلى أن جوليا روبرتس سافرت مؤخراً إلى أستراليا لتشارك الممثل الشهير جورج كلوني بطولة فيلم “Ticket To Paradise” المقرر إصداره في تشرين الثاني (أكتوبر) عام 2022. وتدور أحداث الفيلم حول زوجين مطلقين يسافران إلى بالي في محاولة  لمنع ابنتهما من الزواج.

Loading...
إلى الأعلى