أخبار عاجلة
رنا سماحة تدون رسالة رومانسية لزوجها.. وهو يرد

رنا سماحة تدون رسالة رومانسية لزوجها.. وهو يرد

متابعة بتجــرد: وجهت الفنانة المصرية، رنا سماحة، رسالة رومانسية إلى زوجها المطرب والملحن سامر أبو طالب، بعد ظهوره معها في حفل الزفاف الذي أحيته، وهي في الشهور الأخيرة من حملها.

ونشرت سماحة صوراً لها مع زوجها سامر أبو طالب، عبر حسابها في “إنستغرام”، من داخل الحفل، وكان يمسك يديها وينظر إليها بشكل رومانسي، مؤكدة أنه جعلها أجمل امرأة في العالم، ووجهت له الشكر.

وكتبت، قائلة: “شكراً حبيبي لأنك جعلتني أشعر دائماً بأنني أجمل امرأة في العالم”، فيما تفاعل معها سامر أبو طالب، حيث رد عليها قائلاً: “الله يباركلي فيكي ويحفظك ويخليكي ليا ويقومك بالسلامة يا روح قلبي وحب عمري بحبك”.

وتفاعل معهما الجمهور بشكل واسع، ودعوا لهما بالحياة الهادئة والاستقرار، وأشادوا بعلاقتهما وتنموا السلامة للفنانة رنا سماحة، خلال فترة وضعها.

وكانت رنا سماحة قد شاركت متابعيها عبر حسابها في “إنستغرام” مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تحيي حفل زفاف ملكة جمال المحجّبات آية مكرم، حيث أشعلت الحفل بأغنيتها الشهيرة “أوبا”، إذ فاجأت الجمهور بعد ظهورها في الحفل وهي في الشهور الأخيرة من الحمل.

يذكر أن آخر أعمال رنا سماحة كان كليب أغنيتها “أستاذ تمثيل”، الذي طرحته عبر “يوتيوب”، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد فخراني، وتوزيع زيزو فاروق.

Loading...
إلى الأعلى