أخبار عاجلة
قارن نفسه بالرئيس الروسي.. كانييه ويست: سأظل ملكا خلال الألفي عام المقبلة

قارن نفسه بالرئيس الروسي.. كانييه ويست: سأظل ملكا خلال الألفي عام المقبلة

متابعة بتجـــرد: قارن النجم الأميركي كانييه ويست نفسه بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال عرض “درينك تشامبس”.

وقال مغني الراب المثير للجدل (44 عاماً) إنه “يتحكم” بأكبر بائعي الملابس بالتجزئة الأمريكيين GAP وAdidas. وأضاف قائلًا: “أنا بوتين. أنا بوتين الشاب“.

وأشار كانييه إلى أن يرى أوجه تشابه عندما يدرك أن “الثقافة هي النفط، والثقافة طاقة”. وتابع: “لقد كنت ملكاً للثقافة على مدار العشرين عاما الماضية وسأظل كذلك خلال الألفي عام المقبلة”.

يذكر أن كانييه ويست كان قد أثار مؤخرًا الجدل بعدما قام للمرة الثانية خلال شهرين بإلغاء متابعة زوجته السابقة، نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان (41 عاماً) عبر تطبيق “انستغرام”.

وجاءت هذه الخطوة بعد أن كثرت المواعيد الغرامية بين كيم وحبيبها المزعوم، الممثل الأميركي بيت ديفيدسون، وبعد تداول صور لهما معاً في كاليفورنيا في عيد الهالوين.

وكان ويست، الذي غير اسمه أخيراً إلى (Ye)، قد بدأ بمتابعة كيم كارداشيان مرة أخرى بعد أن مسح قائمة متابعيه في أيلول قبل إصدار ألبومه الأخير (Donda)، وفي ذلك الوقت كان ويست يتابع فقط عدداً محدداً من الحسابات.

ورغم انتشار شائعات عن الرومانسية بين كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون، لا يزال ويست يأمل في أن يتمكنا من حل المشاكل بينهما. وفي أحد البرامج، وصف ويست كيم كارداشيان بأنها “زوجته”، مضيفاً أن أولادهما يريدونه أن يبقى معهم.

وفي الإطار نفسه، شوهد ويست برفقة عارضة أزياء تصغره بـ 22 عاماً في إحدى مباريات كرة السلة في مينيابوليس، فيما أكد موقع “Page Six” وجود علاقة غرامية بينهما.

إلى الأعلى