أخبار عاجلة
إليكم قصّة خلاف عمرو مصطفى وعمرو دياب كاملةً

إليكم قصّة خلاف عمرو مصطفى وعمرو دياب كاملةً

متابعة بتجـــــــــــرد: فاجأ الملحن عمرو مصطفى، جمهوره بقرار إنهاء مسيرته الفنية مع الفنان عمرو دياب، بعد المشكلة الأخيرة التي حدثت بينهما خلال الفترة الماضية دون الكشف عن تفاصيلها، وانتهت بحظر رقم عمرو دياب بهاتفه.

وكان سبب الخلاف بينهما حينما اتفقت إحدى شركات الاتصالات الكبرى مع عمرو دياب على تحضير أغنية وطنية جديدة لإذاعتها خلال عيد الأضحى الماضي، وعرض مصطفى على الهضبة تقديم لحن له لكي يُكتب عليه كلمات الأغنية، نظرًا لحبه الشديد لتقديم الأغنيات الوطنية، خاصة أنه لم يقدم أغنية وطنية مع “دياب”.

وفاجأ “دياب” “مصطفى” بأن الأغنية الوطنية التي سيقدمها ستكون من ألحانه هو، ومن كلمات تامر حسين، فما كان من مصطفى إلا أن رحب بالفكرة وعرض عليه المساعدة في اللحن إذا احتاج، ولكن بعد طرح الأغنية عبر القنوات والمنصات الإلكترونية، فوجئ “مصطفى” بأن عمرو دياب قد استغله ولم يطرح الأغنية من ألحانه، وإنما من ألحان عزيز الشافعي، ما أدى لاشتعال غضبه وانفعاله عليه في رسائل هاتفية.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقام “مصطفى” بحظر رقم عمرو دياب بهاتفه الشخصي، وأرسل رسالة لعدد من المقربين لـ”دياب” لتوصيلها له مختصرها “خلي عزيز الشافعي ينفعك”.

إلى الأعلى