أخبار عاجلة

أرشيف القسم : أرقام وإحصاءات

الإشتراك في الخلاصات

نانسي عجرم قدوة بإنسانيتها وتحقق حلم طفلة مصابة بالسرطان

نانسي عجرم قدوة بإنسانيتها وتحقق حلم طفلة مصابة بالسرطان

وافقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على تلبية طلب فتاة مصابة بمرض السلطان في مركز الحسين للسرطان في الأردن بزيارتها حيث أكّدت زيارتها خلال الفترة القريبة المقبلة لتحقيق حلمها برؤيتها وغنائها لها أغنية “يا بنات” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل ...

أكمل القراءة »

فستان هيفاء وهبي يتصدّر موقع الـ BBC وأتركوا لبنان بحاله

فستان هيفاء وهبي يتصدّر موقع الـ BBC وأتركوا لبنان بحاله

تناول موقع الـ BBC العالمي إطلالة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الأخيرة في برنامج “ستار أكاديمي” بموسمه العاشر بالفستان الأسود الذي شغل الرأي العام والصحافة العربية طيلة الأسبوع الماضي بأسلوب مفصّل، حيث أفادت Mai Noman أن هذا الفستان أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع ...

أكمل القراءة »

أكثر من١٥٠ ألف شخص في حبّ تامر حسني في أبو ظبي

أكثر من١٥٠ ألف شخص في حبّ تامر حسني في أبو ظبي

وسط حضور جماهيري تاريخي فاق كل التوقعات وصل إلى أكثر من ١٥٠ ألف شخص أحيا النجم المصري تامر حسني حفل سباق الفورمولا وان ضمن مهرجان “يا سلام” في جزيزة ياس وذلك في ٢٠ نوفمبر الجاري. قدم تامر حسني خلال الحفل ...

أكمل القراءة »

نانسي عجرم خطفت الأنفاس في Emirates Annual Corporate Event وأشعلت الأجواء

نانسي عجرم خطفت الأنفاس في Emirates Annual Corporate Event وأشعلت الأجواء

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفل Emirates Annual Corporate Event في دبي، مساء الأربعاء في التاسع عشر من نوفمبر/تشرين الثاني، حيث تألّقت بفستان أرجواني مميّز سرقت من خلاله الأنظار، وبإطلالة خاطفة للأنفاس من توقيع خبيرة التجميل ريتا بركاشي وشعر محمد إدلبي. ...

أكمل القراءة »

أحلام تتصدّر قائمة أكثر 100 إمرأة قوّة ونفوذ في العالم العربي

أحلام تتصدّر قائمة أكثر 100 إمرأة قوّة ونفوذ في العالم العربي

إحتلّت فنانة العرب أحلام الشامسي المرتبة 84 ضمن قائمة أكثر 100 إمرأة قوّة ونفوذ في العالم العربي في إحصاء أجراه موقع arabianbusiness وتضمّن سيدات من مختلف دول العالم. وقد إحتلّت المرتبة الأولى معالي الشيخة لبنى بن خالد القاسمي، وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة جامعة ...

أكمل القراءة »

سيرين عبد النور تحلّق بأكثر من 7 مليون معجب على فيسبوك

سيرين عبد النور تحلّق بأكثر من 7 مليون معجب على فيسبوك

تخطت صفحة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور المليون السابع من حيث عدد المتابعين والمعجبين الحقيقيين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك خلال الساعات القليلة الماضية فإحتفل عشاقها حول العالم بهذا الرقم القياسي الجديد الذي تحطّمه. نفيد بالذكر أنه ...

أكمل القراءة »

ماجد المهندس برينس الغناء العربي وأمير الرقي والتألق في “أراب أيدول”

ماجد المهندس برينس الغناء العربي وأمير الرقي والتألق في “أراب أيدول”

حلّ  برينس الغناء العربي النجم العراقي ماجد المهندس ضيفاً على حلقة النتائج الخامسة من برنامج “أراب آيدول” بموسمه الثالث عبر مجموعة قنوات الـ MBC وذلك مساء السبت في الخامس عشر من نوفبر/تشرين الثاني الجاري، في حلقة كان بإنتظارها الملايين من الجماهير ...

أكمل القراءة »

وائل كفوري رمز الإبداع والريادة يتفوق بغلاف ألبومه ويتألّق

وائل كفوري رمز الإبداع والريادة يتفوق بغلاف ألبومه ويتألّق

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر مواقع التواصل الإجتماعي صور غلاف ألبوم النجم اللبناني وائل كفوري الجديد والمنتظر من قبل الملايين من عشاقه ومحبيه في كل أرجاء الدّول العربية وبلدان الإغتراب وذلك قبل أسبوع فقط على إطلاق الألبوم رسمياً في ...

أكمل القراءة »

نانسي عجرم تحطّم الأرقام والنجمة الأولى على فيسبوك وإنستجرام عربياً

نانسي عجرم تحطّم الأرقام والنجمة الأولى على فيسبوك وإنستجرام عربياً

تصدّرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وإنستجرام حيث تربعت على عرش المرتبة الأولى بين كل النجمات العربيات بأكثر من 14,562,026 معجب حقيقي على فيسبوك وبما يفوق الـ 1.65 مليون متابع على إنستجرام من كافة أقطار الدّول العربية والعالم. وتعتبر صفحة ...

أكمل القراءة »

سيرين عبد النور…”الشجرة المثمرة وحدها ترمى بالحجارة”

سيرين عبد النور…”الشجرة المثمرة وحدها ترمى بالحجارة”

يقول المثل “الشجرة المثمرة ترمى بالحجارة”، وقد تكون هذه حالة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي وبعد الإنتفاضة التي حققتها على الساحة التمثيلية اللبنانية والعربية تعرضت لحملات هجوم مدروسة ومتلاحقة من زميلات لها على الساحة الفنية. لن نقارن سيرين عبد ...

أكمل القراءة »
إلى الأعلى