أخبار عاجلة
تامر حسني يسجّل مليون “عمري إبتدا” الخامس في يومين

تامر حسني يسجّل مليون “عمري إبتدا” الخامس في يومين

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــرد: سجّل النجم المصري تامر حسني رقماً إلكترونياً قياسياً بألبومه الجديد في فترة زمنية قصيرة جداً، حيث تخطى مجموع مشاهدات أغنيات “عمري إبتدا” عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات الـ5 ملايين مشاهدة في يومين فقط.

تامر حسني ورغم تسريب عمله الجديد عبر الشبكات الإلكترونية يحقق اليوم أهدافاً جديدة في مرمى النجاح وذلك قبل حتى طرح الألبوم رسمياً في الأسواق مع الإحتفالات بعيد الفطر السعيد.

ومن المعروف أن ألبوم تامر حسني الجديد “عمري إبتدا” يتضمن 14 أغنية وهي: “عمري ابتدا”، “يا مالي عيني”، “الحارس الله”، “فاض بيا”، “نفس الحنين”، “يا عيون”، “حبيبي خلاص”، “بطلة العالم فى النكد”، “احساسي مبيكدبش”، “كان في واحدة”، “يا بعيد”، “كداب وأناني”، “شكراً أنك في حياتي” و”رحلة الحياة”.

نفيد بالذكر أن تامر حسني يستعد خلال الفترة القريبة المقبلة لطرح أكثر من عمل مصوّر من الألبوم الجديد كما وينطلق بجولة عالمية تحت عنوان ألبومه “عمري إبتدا” من العاصمة اللبنانية بيروت ثالث أيام عيد الفطر، يسافر بعدها إلى المغرب حيث سيلتقي الجمهور يوم 17 يوليو المقبل ويعود إلى مصر لإحياء حفل ضخم وبعدها تونس ثم يسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية في جولة غنائية يحيي فيها حفلات في 6 ولايات. 

إلى الأعلى