أخبار عاجلة
هل كسبت لطيفة التونسية رهان الدراما؟ – خــاص

هل كسبت لطيفة التونسية رهان الدراما؟ – خــاص

رأي بتجــــــــــــــــرد – إيلي أبو نجم: نجح المسلسل المصري “كلمة سرّ” لبطلته النجمة التونسية لطيفة العرفاوي بشد انتباه الجمهور خلال شهر رمضان، حيث جاء على مستوى تطلعات عشاق لطيفة الذين إنتظروا دخولها عالم الدراما بفارغ الصبر.

وأجمع النقاد على تميّز نصّ المسلسل إلى جانب الاخراج المبتكر والمختلف عن كل ما يقدّم عبر الشاشات الصغيرة وذلك فضلاً عن جمع العمل للكثير من المعايير الفنية العالية الجودة، ما جعله يخرج بأبهى صورة ممكنة للجمهور.
 
“كلمة سرّ” يعتبر التجربة الأولى للنجمة لطيفة التونسية في الدراما التليفزيونية والثانية في التمثيل، ويأتي كإمتداد لنجاحها في فيلمها الأول “سكوت هنصور” مع المخرج يوسف شاهين، وقد إستطاعت من خلاله أن تفرج عن نواحي جديدة في شخصيتها الفنية كممثلة فسمح لها بإفراد مساحة الشخصية، وبالتالي استعراض قدراتها، خاصةً وأنها بذلت فيه مجهوداً كبيراً من ناحية تحمّل ساعات التصوير الشاقة والحفاظ على ملامح الشخصية عبر الأحداث والإنفعالات التي تمرّ بها طيلة فترة العمل.
 
وتدور أحداث “كلمة سر” حول مدرّسة لغة فرنسية تعاني من مشاكل دائمة مع زوجها هشام سليم، الذي يشك في جميع تصرفاتها ويفسر كل تحركاتها وكلماتها تفسيرات غير منطقية بعيدة تمامًا عن الواقع، فتقرر أن تطلب منه الطلاق لعدم ثقته بها، ليزيد هذا الطلب من الأمر سوءًا، ويبدأ بمطاردتها.
 
نفيد بالذكر أن مسلسل “كلمة سر” من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج سعد هنداوي وإنتاج شركة دراما هاوس، تعرضه قناة “الحياة” المصرية بشكل حصري ويشارك لطيفة التونسية ببطولته كل من ريهام عبد الغفور، حسن يوسف، إيمي، أحمد صلاح حسني، عمر حسن يوسف، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الشباب.
إلى الأعلى