أخبار عاجلة
مايا دياب تظهر بالطرحة.. “هل تكون عروس الموسم؟”

مايا دياب تظهر بالطرحة.. “هل تكون عروس الموسم؟”

متابعة بتجــرد: ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بالصور التي نشرتها النجمة اللبنانية، مايا دياب، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت من خلالها وهي تضع طرحة بيضاء اللون مطرّزة بالورود على رأسها.

اللافت في الاطلالة ان مايا ارتدت فستانًا أسودًا مع قفازات من نفس اللون وزينت اصبعها بخاتم ماس ضخم. وفي صورة أخرى أمسكت مايا بيد شخص دون الكشف عن ملامحه، ودوّنت تاريخ المناسبة ولكن بشكل غير واضح.

هذه التفاصيل دفعت بالمتابعين وبمحبّيها الى التساؤل “هل تكون مايا عروس الموسم؟”. وبعضهم علّق مهنئًا إياها على خطوة الزواج. فيما البعض الآخر اكّدوا ان مايا تروّج لعمل فني جديد ولكن بطريقة مميّزة وتشويقية.

وكانت مايا قد أصدرت منذ فترة ثلاث أغنيات من ألبومها الجديد MYMAYAV، وجاءت الأغنيات منوعة من حيث اللهجات والأنماط الموسيقية:

“كلّن قالولي” هي الاغنية اللبنانية التي تتعاون بها مجددا مع الفنان زياد برجي من حيث الكلام واللحن وهي من توزيع المبدع هادي شرارة. وتدمج مايا بهذه الاغنية الكثير من مشاعر الحب والحزن بأسلوبها وإحساسها الخاص .

وبعد نجاح أغنية ديالي باللهجة المغربية ، تكرر مايا تجربتها مع جمهور المغرب العربي بأغنية “قولّي” وهي من كلمات والحان محمد المرابط وتوزيع يونس الجحفاوي.

أما الأغنية الثالثة من الألبوم فهي مصرية بعنوان “تعالى وافرح” من كلمات احمد المالكي ، الحان مدين وتوزيع هادي شرارة .

ويتبقى من الألبوم أغنية واحدة ستقدمها على طريقة الديو مع نجم عالمي تكشف تفاصيلها لاحقاً وحينها يكون الألبوم قد اكتمل.

إلى الأعلى