أخبار عاجلة
“ليست للاستهلاك العام”.. ميغان فوكس تتحدّث عن علاقتها بـ ماشين غان كيلي

“ليست للاستهلاك العام”.. ميغان فوكس تتحدّث عن علاقتها بـ ماشين غان كيلي

متابعة بتجـــرد: بعد عام من الاضطرابات، تطرّقت النجمة ميغان فوكس إلى موضوع علاقتها بالمغني ماشين غان كيلي خلال إطلالتها عبر بودكاست Call Her Daddy podcast.

ورغم أنّ الممثلة رفضت التحدث عن الوضع الحالي لعلاقتهما والغوص في تفاصيلها، كشفت فوكس أنّهما فسخا خطوبتهما في مرحلة ما من الزمن.

وشرحت النجمة: “أعتقد أنّ ما تعلّمته من هذه العلاقة هو أنّها ليست للاستهلاك العام، لذلك أعتقد أنّه بدءاً من الآن، ليس لديّ فعلاً أي تعليق على وضع علاقتي”.

وأردفت: “ما يمكنني قوله هو أنّ هذا ما أقول عنه إنّه توأم روحي، وسيكون هناك دائماً حبل مهما حدث. لا أستطيع أن أقول على وجه اليقين ما هي الصفة، ولكنني سأظل دائمًا متصلة به بطريقة أو بأخرى”.

وأكّدت فوكس أنّها ليست مستعدة لتشرح أكثر من ذلك، مؤكّدة أنّ ما قالته المحاورة دقيق، ويمكنها أن تتفهم أنّ ذلك كان مربكاً للناس. وجاءت إجابة فوكس رداً على سؤال المحاورة أليكس كوبر، حيث قالت: “أشعر أنّ الجميع لديهم رأي بشأن علاقتكما. فأنتما خطبتما، ومن ثم أظن فسختما خطبتكما، ومن ثم لا نعرف ما الذي حدث. كيف تصفين علاقتك بماشين غان كيلي؟”.

وكانت فوكس قد بدأت بمواعدة مغني الروك للمرّة الأولى في عام 2020 قبل أن يعلنا خطوبتهما في عام 2022. ولكن بعد مرور عام، أثار الثنائي تساؤلات عدة حول علاقتهما، وما إذا كان الثنائي قد انفصلا وسط تقارير صحفية تؤكّد ذلك.

إلى الأعلى