أخبار عاجلة
لم تشعر بالكثير من الحب خلال نشأتها.. جينيفر لوبيز تتحدث عن طفولتها ووالديها

لم تشعر بالكثير من الحب خلال نشأتها.. جينيفر لوبيز تتحدث عن طفولتها ووالديها

متابعة بتجــرد: تحدثت النجمة جينيفر لوبيز عن طفولتها في فيلمها الوثائقي الجديد “The Greatest Love Story Never Told” كاشفة أنّها لم تشعر بالحب خلال نشأتها.

وادّعت لوبيز التي نشأت مع شقيقتين في برونكس، أنّها لم تتلق ما يكفي من الحب والاهتمام من والديها، شارحة: “خلال نشأتي، كنت أبحث دائمًا عن شخص يجعلني أشعر بالحب. كنت الطفلة الوسطى، لم أكن الطفل الأصغر أو المولود الأول، لذا كنت ضائعة بعض الشيء بين كل ذلك”.

وقالت النجمة إنّها شعرت أنّ “والدها يهملها لأنّه كان يعمل دائماً في الليل ثم كان ينام طوال اليوم، ولم تشعر أن لديها ارتباطاً كبير معه”، مضيفةً أنّ والدتها كانت نرجسية، وتحب أن تكون مركز الاهتمام وتحب حياة السهر.

ورغم أنّ والديها غوادالوبي رودريغيز وديفيد لوبيز لم يظهرا شخصياً في الفيلم الوثائقي، ظهرا عبر صور في مشاهد فلاش باك.

وهذه ليست المرّة الأولى التي تتحدث فيها النجمة عن علاقتها المتوترة بوالدتها غوادالوبي، حيث قالت في فيلمها الوثائقي السابق “Halftime”: “والدتي امرأة معقّدة للغاية، وتحمل الكثير من المشاكل. لقد أرادت أن نكون مستقلين وألاّ نضطر أبدًا إلى الاعتماد على رجل”.

وتابعت: “لقد فعلت ما كان عليها فعله للبقاء على قيد الحياة، وهذا جعلها قوية، ولكنه جعلها أيضًا قاسية”.

والجدير ذكره هو أنّ جينيفر تصالحت مع والديها الآن على الرغم من كل شيء. وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطانية، فهي تمضي الكثير من الوقت معهما.

إلى الأعلى