أخبار عاجلة
سيحضره أكبر أغنياء العالم.. ريهانا نجمة أضخم حفل زفاف في الهند

سيحضره أكبر أغنياء العالم.. ريهانا نجمة أضخم حفل زفاف في الهند

متابعة بتجــرد: ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر حفل زفاف ابن أغنى رجل في الهند، موكيش أمباني، بسبب إعلانه أن هذا الحفل سيكون أضخم وأكثر بذخاً من حفل زفاف ابنته الذي أقامه لها عام 2018.

ورغم أن حفل الزفاف لن يقام قبل شهر تموز (يوليو)، بدأت الاحتفالات يوم الأربعاء مع استضافة أنانت وعروسه حفل عشاء جماعياً للقرويين المحليين حضره 51 ألف شخص.

وهذه المناسبة التي خضّت الهند ستترافق واحتفالاً في آذار (مارس) سيمتد على 3 أيام تسبق حفل زفاف أنانت أمباني (28 عاماً)، وحبيبته راديكا ميرشانت (29 عاماً) وستبدأ الفعاليات يوم الجمعة حيث سيتم استضافة 1200 ضيف في حديقة مساحتها 3000 فدان، في أراضي مصفاة نفط في جامناجار، في ولاية جوجارات، موطن أمباني.

ومن المتوقع أن يتوافد مشاهير العالم وأغنياؤه إلى حفل الزفاف الأسطوري، حيث أفادت الصحف العالمية بأنّ النجمة ريهانا ستقدّم عرضاً إلى جانب الساحر الأميركي ديفيد بلين، مع ترجيحات تتحدث عن حضور  بيل غيتس، ومارك زوكربيرغ، وابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، إيفانكا ترامب، إضافة إلى المليارديرين الهنديين غاوتام أداني وكومار مانغالام بيرلا، والعديد من لاعبي الكريكيت ونجوم سينما بوليوود مثل شاروخان وسلمان خان.

وبحسب المصادر، سيتم تقديم حوالي 2500 طبق للضيوف تفادياً لأن يتناول الضيوف الطبق نفسه مرتين على مدى أيّام الاحتفال الثلاثة.

إلى الأعلى