أخبار عاجلة
تامر حسني يكشف عن فيلم سينمائي جديد.. وبطلته هذه النجمة المحبوبة

تامر حسني يكشف عن فيلم سينمائي جديد.. وبطلته هذه النجمة المحبوبة

متابعة بتجــرد: في خطوة فنية مثيرة، أعلن النجم المصري تامر حسني عن تحضيره لفيلم سينمائي جديد بعنوان “ري ستارت – RESTART”، والذي يعدّ استمرارية لمسيرته كممثل خاصةً أن تامر هو من أعلى النجوم المصريين والعربيين تحقيقًا للإيرادات في عالم السينما .

سيشارك حسني في هذا المشروع الممثلة المصرية المحبوبة هنا الزاهد، بعد النجاح الباهر الذي حققاه سويًا في فيلم “بحبك” الذي عُرض منذ سنتين، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على مستوى شباك التذاكر.

الفيلم من تأليف الكاتب المبدع أيمن بهجت قمر، وستتولى إخراجه المخرجة سارة وفيق، التي حققت نجاحات لافتة مع تامر حسني في السنوات الماضية، مما يعزز من جاذبية المشروع ويزيد من توقعات الجمهور.

وأعلن تامر حسني عن الفيلم من خلال منشور عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشر صورة تجمعه مع المخرجة سارة وفيق والمؤلف أيمن بهجت قمر وعلّق قائلاً: “توكلنا على الله بدأنا تحضير فيلمي القادم ان شاء الله بعنوان (ري ستارت)
بطولة النجمه الجميله هنا الزاهد و لسه مكملين ترشيحات”.

من جانبها علّقت هنا الزاهد على منشور تامر حسني على “إنستغرام” قائلةً: “يا تامر مبسوطة اوي ان هنتقابل تاني في فيلم ري ستارت بعد فيلم بحبك اللي حقق اكبر نجاح في الوطن العربي لحد انهاردة ماشاء الله يارب يكرمنا في الفيلم ده ونعمل حاجة احلى كمان. تستاهل كل النجاح اللي انت فيه بجد”.

ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا متميزًا ويضيف قصة جديدة إلى مسيرة تامر حسني وهنا الزاهد الفنية المشرقة.

إلى الأعلى