أخبار عاجلة
محمد حماقي يبدأ جولته الغنائية في كندا وأميركا بنجاح

محمد حماقي يبدأ جولته الغنائية في كندا وأميركا بنجاح

متابعة بتجــرد: بدأ الفنان محمد حماقي أولى حفلات جولته الغنائية بأميركا الشمالية حيث أحيا أمس (السبت) حفله الأول بمدينة تورنتو بكندا والذي حمل لافتة كامل العدد بعد نفاد التذاكر بالكامل.

كان حماقي قد وصل يوم الخميس الماضي إلى تورنتو وكان فى استقباله القائمون على الحفل وقام بتفقد مكان الحفل وأماكن تواجد الجمهور وإجرى بروفة للصوت.

من ناحية أخرى يواصل حماقي جولته حيث يتوجه إلى الولايات المتحدة الأميركية ليحيي حفله الثاني ضمن جولته الغنائية فى لوس أنغلوس مساء اليوم (الأحد) ثم في نيويورك في الأول من آذار (مارس) وفى اليوم التالي يتجه للعاصمة واشنطن لإحياء أضخم حفلات جولته الغنائية التي يختتمها بمدينة ديترويت التى تعد أكبر مدن ولاية ميتشيغن الأميركية.

يُذكر أن حماقي قدم في موسم الرياض العديد من الأنشطة الغنائية حيث أحيا أضخم حفلات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم بحضور تخطي الطاقة الاستيعابية للمكان وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

كما حقق نجاحًا كبيرًا خلال إحيائه لختام الدورة الـ57 لمهرجان قرطاج الدولى بتونس والذي وصفه الجمهور التونسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ”حفلة الأحلام” توجه بعده حماقي لعمان لإحياء حفل غنائي ضخم للجمهور الأردني.

إلى الأعلى