أخبار عاجلة
مدحت صالح يروّج لحفليه في الأوبرا

مدحت صالح يروّج لحفليه في الأوبرا

متابعة بتجــرد: روّج الفنان مدحت صالح، عبر حسابه الخاص على “إنستغرام”، لحفليه المقرر أن يحييهما بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية اليوم (الأحد) وغداً (الاثنين) الموافقين 25، و26 شباط (فبراير) الجاري.

ونشر مدحت صوراً من البروفات الخاصة بالحفلين وعلق عليها قائلاً: “تحضيرات حفلي 26، 25 فبراير بالمسرح الكبير، دار الأوبرا المصرية، بمصاحبة الفنان: عمرو سليم قيادة المايسترو: أحمد عامر”.

من ناحية أخرى، قدّم مدحت صالح عبر حسابه الشخصي على “إنستغرام” اعتذاره عن عدم المشاركة في مسلسل “ابن حرام”، الذي تقوم ببطولته الفنانة رانيا يوسف، والمقرر عرضه في موسم الصيف خارج السباق الرمضاني.

وكشف صالح عن سبب اعتذاره في بيان قال فيه: “اعتذر النجم مدحت صالح عن القيام ببطولة مسلسل “ابن حرام” لضيق الوقت بسبب ارتباطه بالعديد من الحفلات والأعمال الغنائية، ويتمنى كل النجاح والتوفيق لفريق عمل المسلسل”.

وجاء اعتذار مدحت صالح رغم احتفاله مع بطلَي العمل رانيا يوسف وخالد زكي، وباقي صنّاعه ببدء التصوير خلال الفترة الماضية.

يُذكر أن مسلسل “ابن حرام” هو بطولة: رانيا يوسف وخالد زكي ونواليا مصطفى ودعاء حاتم وأوزوريس، ومن تأليف خالد الغيطاني وإخراج محمد خضري.

من ناحية أخرى، يُعرض حالياً لمدحت صالح مسلسل “وبينا معاد 2″، ويشاركه في البطولة الفنانون: صبري فواز، شيرين رضا، بسمة، وفاء صادق، محمد سليمان، هاجر الشرنوبي، نادية رشاد، أسامة الهادي، آية سليم، يوسف الكدواني…، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حيث تستمر رحلة التحديات التي يخوضها “حسن” و”نادية” مع أولادهما، بعد أن أصبح لكلٍ منهم شخصية مستقلة وطموحات كبيرة يسعى لتحقيقها.

إلى الأعلى