أخبار عاجلة
درة تُعلن رسمياً خروج مسلسلها “إثبات نسب” من موسم دراما رمضان

درة تُعلن رسمياً خروج مسلسلها “إثبات نسب” من موسم دراما رمضان

متابعة بتجــرد: أعلنت الفنانة درة عن خروج مسلسلها الجديد “إثبات نسب”، وعدم عرضه بموسم دراما رمضان المقبل، وجاء ذلك من خلال خاصية “ستوري” بحسابها الخاص على “إنستغرام”، حيث كتبت رسالة جاء فيها: “على خير إن شاء الله، وشكراً جمهوري العزيز على السؤال والاهتمام، وسيكون عملاً يليق بكم”، وأضافت برسالتها: “قرر صُناع مسلسل “إثبات نسب” بطولة النجمة درة تأجيل عرضه إلى بعد رمضان إن شاء الله”.

ويأتي مسلسل “إثبات نسب” من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد عبده، ويُشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من أبرزهم درة، محمود عبد المغني، نبيل عيسى، ولاء الشريف، صدقي صخر، محسن محيي الدين، هند عبد الحليم، هاجر الشرنوبي، وفتوح أحمد.

وكانت قد تحدثت الفنانة درة عن مسلسل “إثبات نسب” على هامش حفل Joy Awards الذي أقيم الشهر الماضي قائلة بأنها تتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور، حيث تجسد من خلال أحداثه شخصية مختلفة، خاصة أن موضوع المسلسل مميز، موضحة أنها من الصعب الحديث عن أحداث المسلسل، ولكنه يناقش قضية اجتماعية.

يُذكر أن آخر الأعمال الفنية التي قدمتها الفنانة درة بالدراما التلفزيونية كان خلال موسم دراما رمضان العام الماضي من خلال مسلسل “الأجهر”، والذي جاء من بطولة الفنان عمرو سعد، وقد شارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين، من ضمنهم سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، ناهد السباعي، أنوشكا، ونور النبوي. وجاء المسلسل من إخراج ياسر سامي.

إلى الأعلى