أخبار عاجلة
رمضان 2024.. إليكم تفاصيل مسلسل “المعلم” لـ مصطفى شعبان

رمضان 2024.. إليكم تفاصيل مسلسل “المعلم” لـ مصطفى شعبان

متابعة بتجــرد: من المنتظر مشاركة الفنان مصطفى شعبان بموسم دراما رمضان المقبل من خلال مسلسه التلفزيوني الجديد “المعلم” والذي يأتي من إخراج مرقس عادل، ونستعرض لكم أبرز المعلومات عن مسلسل “المعلم” والذي يُشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين.

ويأتي مسلسل “المعلم” للفنان مصطفى شعبان من تأليف محمد الشواف وتدور أحداثه حول تاجر أسماك ويعيش عددًا من الصراعات مع كبار التجار وبعض المشاكل المالية التي يواجهها والسعي للإنتقام لوالده في إطار من الدراما الشعبية. ويُناقش المسلسل خلال أحداثه العديد من القضايا مثل المال والانتقام من خلال توريط بعض الصبية للتجار الكبار في قضية ليتمكنوا بأن يصبحوا هم التجار داخل السوق.

وتأتي أحداث مسلسل المعلم من خلال 30 حلقة يتم عرضها على مدار شهر رمضان المُبارك مثل المعُتاد من أعمال الفنان مصطفى شعبان بالدراما التلفزيونية التي يُقدمها لجمهوره بموسم دراما رمضان كل عام.

ويُشارك ببطولة مسلسل “المعلم” أمام الفنان مصطفى شعبان عدد كبير من الفنانين من أبرزهم: سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، إنتصار، أحمد بدير، سلوى خطاب، محمد أبو داوود، عبد العزيز مخيون والفنان الأردني منذر رياحنة.

يُذكر أن الفنان مصطفى شعبان شارك بموسم دراما رمضان العام الماضي من خلال مسلسل “بابا المجال” والذي جسد بطولته أمام كل من سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، جومانا مراد، محمود حافظ والعديد من الفنانين، وجاء المسلسل من سيناريو وحوار محمد الشواف والذي يتعاون معه للمرة الثانية هذا العام ومن إخراج أحمد خالد موسى.

إلى الأعلى