أخبار عاجلة
دور “دون مستواه”.. وكالة جون سينا لم تكن موافقة على دوره في باربي

دور “دون مستواه”.. وكالة جون سينا لم تكن موافقة على دوره في باربي

متابعة بتجــرد: كشف النجم جون سينا في أحدث ظهور تلفزيوني له، أنّ وكالته كانت لديها تحفظات بشأن تجسيده دور حورية البحر كين، في مشهد قصير في فيلم “باربي” على اعتبار أنّ ذلك “دون مستواه”.

وأشار سينا (46 عاماً) خلال ظهوره في برنامج The Howard Stern Show على قناة SiriusXM يوم الأربعاء، أنّ فريقه نصحه بعدم القيام بهذا الفيلم، لكنه قرّر أن يستمع إلى نفسه والمضي قدماً في الفيلم.

وشرح سينا، أنّهم كانوا يفعلون فقط ما يعرفونه، وهو أنّ “هذا الكيان، هذه السلعة، تنجذب نحو نوع معيّن من الأشياء، ويجب أن نبقى في هذا المسار”. مضيفاً: “لكنني لست سلعة. أنا إنسان، وأعمل تحت مبدأ أنّ كل فرصة هي فرصة. وقرأت سيناريو الفيلم وحاولت جاهداً أن أكون في الفيلم”.

وتابع: “وقالت لي مارغوت روبي “سنجعلك حورية بحر وستكون معنا لمدة نصف يوم” ووافقت. لكن أعتقد أنّ وجهة نظر الوكالة كانت أنّ هذا الدور “دون مستواي” وأتفهم ذلك. ولكن أظن أيضًا أنّه يُحسب للوكالة أنّهم وافقوا على الفور”. وكان المصارع الشهير قد جسّد شخصية حورية البحر في فيلم “باربي”، حيث ظهر بشعر مستعار أشقر ينسدل على كتفيه مرتدياً قلادة صدف وسواراً أبيض وفيروزياً حول معصميه.

إلى الأعلى