أخبار عاجلة
راين رينولدز يتحدث عن معاناته العقليّة: “كنت أقول لنفسي سوف أموت”

راين رينولدز يتحدث عن معاناته العقليّة: “كنت أقول لنفسي سوف أموت”

متابعة بتجــرد: اعترف الممثّل الكندي راين رينولدز نجم مسلسل “Green Lantern” بمعاناته في مجال الصحة العقلية في حفل Revels & Revelations السنوي الحادي عشر، وهي منظمة غير ربحية تركز على الصحة العقلية شاركت في تأسيسها الممثلة جلين كلوز.

وقال إنّه ما زال يعمل على التّقدّم في مجال صحّته العقليّة. شارك رينولدز طقوسه وممارساته الخاصة للحفاظ على التوازن العقلي، مشيراً إلى أنه أحياناً يفرط في حجز نفسه عندما يخرج عن نطاق السيطرة.

واعترف أيضاً بأنّه تعامل مع القلق الشديد طوال حياته، مع سيطرة جزء من شخصيته عندما يحدث ذلك.

وأفصح رينولدز عن أنّ شخصيته العامة تختلف عن شخصيته الحقيقية، إذ إنّه شعر كأنه رجل صغير تولى المسؤولية عندما دخل عالم الشهرة.

وقال: “عندما كنت أخرج في الماضي، مثل عرض ديفيد ليترمان، كنت متوتراً. لكنني أتذكر أنني كنت أقف خلف الكواليس قبل أن ينفتح الستار، وكنت أقول لنفسي: “سوف أموت”. سأموت هنا حرفياً. ستنفتح الستارة وسأكون مجرد سيمفونية من القيء، كما لو أن شيئاً فظيعاً سيحدث! يتذكر”. ولكن بمجرد أن ينفتح الستار – وهذا يحدث في عملي كثيراً أيضاً – يبدو الأمر كما لو أن هذا الرجل الصغير يتولى المسؤولية. وهو يقول: لقد حصلت على هذا. أنت رائع. أشعر بأن معدل ضربات قلبي ينخفض، ويهدأ تنفسي، وأخرج نوعاً ما وأنا هذا الشخص المختلف. وأترك تلك المقابلة وأقول: يا إلهي، أود أن أكون ذلك الرجل!”. 

خلال الحدث، تسلّم رينولدز جائزة روبن ويليامز لتراث الضحك الّتي قدّمها له أبناء الكوميدي الراحل، زاك وزيلدا ويليامز. وشكر النجم الأميركيّ السّيّدة جلان كلوز إحدى مؤسّسي الجمعيّة على تعاونها في الفيلم التلفزيوني عام 1995 “الخدمة في صمت: قصة مارغريت كاميرماير”. ذكر رينولدز أيضاً أنه تعلم من مشاهدة هذا الفيلم لمدة شهرين أكثر مما تعلمه خلال عقد من الزمن في المدرسة.

إلى الأعلى