أخبار عاجلة
دريك يرفض الزواج ويكشف مخاوفه من العلاقات العاطفية

دريك يرفض الزواج ويكشف مخاوفه من العلاقات العاطفية

متابعة بتجــرد: يرى النجم العالمي دريك أن مفهوم‎ ‎الزواج هو إرث من العصور القديمة، بخلاف ما يعتقده الناس الذين يعتبرون أن هذه الخطوة تمثل التطور الطبيعي للعلاقات ‏الغرامية، وترمز إلى الالتزام والشراكة في رحلة ‏الحياة.

وبيّن دريك البالغ من العمر ‏‎36‎‏ عاماً، خلال ظهوره مؤخراً عبر بودكاست “ريلي ‏غود”، أنه عندما يتزوج لن يكون قادرًا على ‏تكريس نفسه بالكامل لشريكة حياته، مشيرًا إلى أنه يعتقد أنه سيفعل ذلك يومًا ما لكن ليس الآن.

وأكد دريك أنه خلال هذه الفترة من حياته لا يستطيع أن يقدم لمن سيرتبط بها ما تبحث عنه، إذ يعتبر أن عمله هو الأولوية في حياته الآن، لذلك يفضل أن أن لا يرتبط بشريكة حالياً.‏

وقال: “لا أريد أن أتزوج لأنني لا أريد أن أحبط شخصاً ما”، وأضاف ‏أن لديه مخاوف من إمكانية ارتباطه بامرأة تعيش معه من أجل ‏ماله‎ ‎فقط،‎ ‎رغم أنه لم يتعرض إلى مثل هذا الموقف مع صديقاته ‏السابقات‎.

وعندما سُئل عن أجمل شيء قامت به امرأة من أجله؟ أجاب دريك، بأن إحدى صديقاته ألفت كتاباً خاصاً بذكرياتهما معاً. 

وهذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها دريك عن رفضه للزواج ففي ‏‎2019‎، ردد كلاماً مماثلاً حيث ‏قال، إنه يحب الاستقلالية، ويحب عمله وروتين حياته الحالي، والتنازل عن كل ‏ذلك يجب أن يكون لشخص مميز حقاً يستحق هذا التنازل، وفق ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس.

إلى الأعلى