أخبار عاجلة
تكلفة علاجه تساوي سعر مانيكير أظافر خطيبها.. ميغان فوكس تطلب من الجمهور مساعدة والد صديقتها

تكلفة علاجه تساوي سعر مانيكير أظافر خطيبها.. ميغان فوكس تطلب من الجمهور مساعدة والد صديقتها

متابعة بتجــرد: تعرضت ميغان فوكس للانتقاد لطلبها من متابعيها على إنستغرام التبرع لصديقتها على موقع GoFundMe بدلاً من التبرع بنفسها.

وتسعى حملة جمع التبرعات التي تم إعدادها لوالد فنية الأظافر بريتني بويس بعد تشخيص إصابته بالسرطان، لجمع 30 ألف دولار، وهو نفس المبلغ الذي أنفقه خطيب فوكس، ماشين كيلي، على مانيكير مرصع بالماس العام الماضي.

ونشرت نجمة “Transformers” صورة عن صفحة الموقع المخصص للتبرع عبر خاصية القصص القصيرة في إنستغرام وعلّقت قائلةً: “تم تشخيص إصابة والد صديقتي للتو بسرطان البنكرياس، إن كان بإمكانكم المساعدة ساعدوه من فضلكم”.

وكان معجبو الممثلة، التي تقدر ثروتها بحوالي 8 ملايين دولار، في حيرة من أمرهم حول سبب طلبها التبرع على وسائل التواصل الاجتماعي، بدلاً من دفع فاتورة العلاج بنفسها.

وبلغ أعلى تبرع 300 دولار فقط. وكتب أحد الأشخاص في منتدى ريدت: “إذا كان لدي الكثير من المال مثلها، فسأغطي 100% من النفقات الطبية لوالد صديقتي، قبل أن أطلب من الغرباء ذلك”. وكتب آخر: “يجب على الأثرياء تغطية هذا الأمر. توقفي عن ادخار الأموال والطلب من المعجبين الأكثر فقراً مساعدتك “.

وعلى تويتر، كتب أحد المتابعين: “المليونيرة ميغان فوكس نشرت للتو على قصتها على إنستغرام لجمع 30 ألف دولار لتغطية فاتورة طبية لعلاج السرطان لوالد صديقتها، وأنا عاجز عن الكلام تماماً”.

وتم جمع 6650 دولاراً من 162 متبرعاً، وتمت زيادة المبلغ المستهدف إلى 60 ألف دولار. وعلى الرغم من أن فوكس غير مدرجة كمتبرع، فمن المحتمل أنها تبرعت مباشرة لصديقتها، بحسب موقع بيج 6.

إلى الأعلى