أخبار عاجلة
ما علاقة هاني شاكر بتدهور صحة إيمان البحر درويش.. مصطفى كامل يجيب

ما علاقة هاني شاكر بتدهور صحة إيمان البحر درويش.. مصطفى كامل يجيب

متابعة بتجــرد: بعد جدل كبير أُثير حول تصريحاته، نفى النجم مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية أن يكون قد أدلى بتصريح حول تسبّب الفنان هاني الشاكر النقيب السابق للموسيقيين في إصابة الفنان إيمان البحر درويش بجلطة.

وقال كامل في مداخلة مع برنامج “حضرة المواطن”: “أنا نزلت بيان لكل وسائل الإعلام بخصوص الفنان إيمان البحر درويش، وإني خارج صفتي كنقيب على أتم الاستعداد لعمل ما هو مطلوب وأكثر من المطلوب، لكن لقيت مهاترات وناس بتكتب حاجات غريبة وكإن في بينا خلاف”.

وأضاف: “لقيت في أحد الأخبار كاتبين إن الجلطة التي أصيب بها إيمان البحر درويش كانت بسبب خلافه مع مصطفى كامل، وحد كلمني فقلت له إن الإصابة حدثت له ليس أثناء مجلسي في النقابة ولا أثناء خلافنا، بل كانت أثناء فترة المجلس الذي جاء بعدي، فراح أحد المواقع وكتب هاني شاكر هو المتسبب في جلطة إيمان”.

وتابع: “إحنا ليه بنلقي التهم على بعض، وليه عمالين نسعى وراء التريند، إحنا دلوقتي كل همنا نساعد فنان كبير مهما كان حجم خلافنا معاه”.

وعن الخلافات بينه وبين إيمان البحر درويش، قال مصطفى كامل: “أنهيت خلافاتي معه سنة 2019، وتقابلنا داخل مجلس الدولة أثناء نظر طعون في النقابة، ولقيت محامي من النقابة محال للتحقيق حالياً بيقول لهيئة مستشاري مجلس الدولة إنه مشطوب، وأنا اللي ترافعت عنه وقلت لم يتم شطبه في فترتي، ومن هنا بدأنا نتكلم”.

إلى الأعلى