أخبار عاجلة
تطوّر جديد في أزمة حسن شاكوش وزوجته.. وقوات الأمن تتدخل

تطوّر جديد في أزمة حسن شاكوش وزوجته.. وقوات الأمن تتدخل

متابعة بتجــرد: بعد حصول ريم طارق زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش على قرار من المحكمة بتمكينها من مسكن الزوجية، وهي الفيلا التي كانت تقيم فيها مع شاكوش عقب زواجهما، توجّهت إلى الفيلا بصحبة قوة أمنية للدخول إليها، إلا أن شاكوش اشتبك مع قوات الأمن كما تلاسن مع زوجته، موجهاً إليها سيلاً من التهديدات والسباب… الأمر الذي دفع قوات الأمن للتحفظ على شاكوش، وتمكين ريم من الدخول الى الفيلا بالقوة.

وكشف محامي زوجة شاكوش أنه في لحظة استلام موكلته للفيلا وتوقيعها على قرار التمكين، وخروج أسرة مغني المهرجانات منها، سبّها بألفاظ خارجة على حد وصفه، في حضور مساعد مدير أمن الجيزة وعناصر من قوات الأمن.

وتحفظت الشرطة على حسن شاكوش ونقلته إلى قسم أول أكتوبر، حيث تمّ استجوابه، كما توجّهت زوجته ومحاميها إلى القسم نفسه لإثبات ما تعرضت له لحظة تنفيذ قرار التمكين.

ونفّذت قوات الأمن قرار تمكين ريم طارق من الفيلا، بعدما أخرجت منها أسرة شاكوش بالكامل، وعددهم 10 أفراد، من بينهم والدته وأشقاؤه وزوجاتهم.

وصدر قرار التمكين لصالح ريم بعدما اتهمت شاكوش بطردها من الفيلا والاستيلاء على إيصال أمانة يتضمن مؤخر الصداق الخاص بها في أيار (مايو) الماضي.

وفي ردّه الأول على تمكين زوجته من الفيلا، قال شاكوش في بث مباشر من داخل مسكنه عبر صفحته الرسمية في موقع “فيسبوك”: “مش هطوّل عليكم من قلب البيت عندي، وأنا عندي في البيت أهو موجود وأهلي وأمي وإخواتي منورني مشرفني، مش بيجوا لي كتير ولما بيجوا بالنسبة لي بيكون يوم عيد، وحبيت بس أطمنكم إن مفيش أي حاجة وإحنا لسه جامدين ومفيش إلا إحنا، وعلشان عندي حفلة بليل مستني كل حبايبي اللي جايين لي في المعادي”.

وأضاف: الحمد لله الواحد ولا بيئته ولا تربيته ولا إمكانياته إنه يبهدل بنات الناس أو يجرحهم بأي كلمة وحشة لأنكم عارفين الست والبنت لو بصيت لها بصة وحشة توجعها ولا تربيتي ولا بيئتي ولا عيشتي ولا أهلي ربّوني على كده، عمري في حياتي ولا ضايقت حد ولا زعّلت حد ولا عملت مشاكل مع حد، وبيتقال عليا كده علشان يشهّروا بيا وشكلي يكون وحش قدّام جمهوري لكن ربنا مش على كيف حد”.

إلى الأعلى