أخبار عاجلة
رامي صبري بأقوى ردّ على حذف أغنيته بسبب عمرو مصطفى!

رامي صبري بأقوى ردّ على حذف أغنيته بسبب عمرو مصطفى!

متابعة بتجــرد: فاجأت إدارة موقع “يوتيوب”، جمهور الفنان رامي صبري بحذف أغنيته “يمكن خير” من الموقع، وذلك بسبب اتهام الملحن عمرو مصطفى له بسرقة لحنها منه، مشيرا إلى أن مطلع الأغنية يتشابه مع أغنية “رقصة”.

وفي أول ردّ له على هذا القرار، نشر الفنان المصري عبر الانستغرام مقطع فيديو لعمرو مصطفى خلال لقائه في برنامج “حبر سري” وهو يطالب رامي صبري بإثبات أن الأغنية تعود لعام 2019 وأنها ليست متشابهة مع أغنية “رقصة”. وأتبعه بفيديو آخر وهو يثبت أن الأغنية على الحاسوب الخاص به منذ العام 2019 بالفعل وعلق على الفيديو “بالدليل يمكن خير لحن رامي صبري. وأي حد يقدر يوقف أي أغنية يوتيوب لحد لما يوتيوب يتأكد انها ملك صاحب الأغنية. بس ردينا بالفيديو علشان كمان الجمهور يعرف ويتأكد اننا مابناخدش لحن مش بتاعنا ونكتب عليه اسمنا”.

وأضاف رامي: “محاربه النجاح مش الحل.. الحل إنك تشتغل علي نفسك وتركز في شغلك وتعمل جديد علشان الجمهور يستمتع مش تحارب النجاح . يمكن خير من ضمن نجاحات رامي صبري وليست اولها ولا اخرها. ربنا يهدي الجميع ونركز في صناعة الموسيقى بدل ما نهدها. شكرا لحضرتكم”.

وكان عمرو قد صرح في لقاء تلفزيوني بأن أغنية “يمكن خير” التي طرحها رامي قبل ستة أشهر مأخوذ مطلعها من مقدّمة أغنية “رقصة” التي أصدرها عمرو قبل عام، مؤكداً أنه سوف يتقدّم الى “يوتيوب” بطلب لحذف الأغنية.

وردّ رامي صبري على تصريحات عمرو مصطفى خلال حلوله ضيفاً على برنامج “أجمد 7″، مؤكداً أن الأخير من المفترض أنه صديقه. وأضاف: “عمرو هو عِشرة عمر ومن المفترض أننا أصدقاء لكن طريقته مش عجباني ومستغرب منها جداً، وقال إني سرقت ورامي صبري مش هيسرق وأنا فنان والمبدع الحقيقي لا يسرق”.

واختتم رامي صبري بالقول: “كلام عمرو مصطفى يدينه وعيب إن ملحن كبير ومحترم يقول على فنان تاني مفروض إنه ملحن ومطرب مش صغير يتكلم عنه بالشكل اللي مش حلو أنا لو مركز معاه هيتحاسب على كلامه بالقانون، لكن يفرق معايا الجمهور ومش هردّ عليه بطريقته وأقوله ربنا يهديك واشتغل واعمل حاجات جديدة وركّز في شغل حلو، والكلام ده صغير وعيب يطلع من فنان كبير زيك”.

إلى الأعلى