أخبار عاجلة
مادونا بأوّل ظهور لها بعد تعافيها من الأزمة الصحية

مادونا بأوّل ظهور لها بعد تعافيها من الأزمة الصحية

متابعة بتجــرد: للمرة الأولى بعد دخولها إلى المستشفى، وتشخيص إصابتها بـ”عدوى بكتيرية خطيرة”، رُصدت ملكة البوب الأمريكية مادونا، وهي تتجول مع صديقتها في حي أبر إيست سايد في مدينة نيويورك أمس الأحد.

وفي مقطع فيديو صورته معجبة على تيك توك، بدت مادونا (64 عاماً) “متعافية تماماً” من وعكتها الصحية وبحالة نفسية سعيدة، وصحية جيدة، ولا تجد صعوبة في السير، وهي تتنزه مع صديقتها مرتدية  ملابس رياضية نسقتها مع نظارة شمسية وقبعة.

وحقق الفيديو الذي صورته المدونة لورين كولين انتشاراً واسعاً بعدما نشرته عبر حسابها على تيك توك، وحرصت في نهاية الفيديو على إبداء رأيها بالقول: “نزهة يوم الأحد هي أول علامة حقيقية على استعداد النجمة للعودة إلى حياتها اليومية”.

وأثار الفيديو جدلاً واسعاً بين المعلقين حول إمكانية استئناف مادونا جولتها العالمية التي تم إرجاؤها بسبب دخولها إلى المستشفى في 24 يونيو (حزيران) الماضي، بعد إصابتها بعدوى بكتيرية خطيرة. 

وكانت تقارير فنية متداولة بناء على مصادر مقربة من النجمة العالمية، أرجعت السبب الحقيقي لمرضها إلى ضعف مناعتها نتيجة الإرهاق في التدريبات المكثفة تحضيراً لجولتها المرتقبة بعنوان “الاحتفال Celebration”.

وفي 28 يونيو، كشف مدير أعمالها غاي أوسيري عبر حسابه على إنستغرام، أنه تم تعليق كل التزامات مادونا الحالية، بما في ذلك جولتها العالمية، التي تحتفل من خلالها بالذكرى الأربعين لانطلاق مسيرتها الفنية، والتي كانت تعتبر الأولى بعد 11 عاماً على جولة “The Madonna Tour”  عام 2012.

ويوم 29 يونيو (حزيران) الماضي، نشرت صديقة مادونا المقربة، الممثلة الأمريكية روزي أودونيل عبر حسابها على انستغرام، صورة قديمة جمعتهما، وأرفقتها بعبارة “إنها بحالة أفضل”، وسط حرص النجمة على عدم الإدلاء بأي تصريح رسمي حول تطورات حالتها الصحية أو مصير جولتها الفنية.

وقبل 4 أيام، قال موقع TMZ الأمريكي نقلاً عن مصدر مقرّب من مادونا، إنها تتماثل للشفاء ببطء شديد على عكس التوقعات ولا تزال تشعر بالتعب والضعف وبالكاد تغادر سريرها،  ورضخت لأمر تأجيل جولتها العالمية.

أما آخر ألبومات مادونا فكان عام 2015، بعنوان “القلب المتمرد”، تلته مجموعة من الأغاني المنفردة، منها back up to the beat  عام 2019، وأغنية Frozen on the fire عام 2022، والتي تعتبر استكمالاً لأغنية Frozen التي أطلقتها عام 2010، وحققت نجاحاً كبيراً.

إلى الأعلى