أخبار عاجلة
جيمي فوكس مبتسماً في أول ظهور علني منذ مرضه الغامض

جيمي فوكس مبتسماً في أول ظهور علني منذ مرضه الغامض

متابعة بتجــرد: في أوّل ظهور علني منذ إصابته بأزمة صحية خطيرة قبل نحو 3 أشهر، رصدت عدسات المصورين النجم الأمريكي جيمي فوكس، وقد بدا بحالة صحية ومعنوية جيدة.

وظهر فوكس في مقطع فيديو نشره موقع “TMZ”، بصحبة شخصين آخرين على متن يخت في نهر شيكاغو، مبتسماً ويلوّح لمجموعة من الجمهور كانوا على متن قارب آخر.

ولفت الموقع إلى أن فيديو القارب ليس الظهور الوحيد لفوكس، بل هناك صورًا أخرى من أمسية السبت، أثناء سيره في شيكاغو، ويبدو فيها بحالة معنوية ممتازة، لكن لم تنشر الصور بعد.

وأكد مصدر مطلع للموقع أن فوكس حالياً في منتصف رحلة التعافي، خاصة أن الأزمة التي مر بها، كادت أن تتسبب له بعجز دائم، في ظل تكهنات عن جلطة دماغية تسببت في إصابته بالشلل والعمى الجزئي، ونجا منها بأعجوبة، فيما تواصل عائلته التكتم حول سبب مرضه.

وأوضح المصدر أن حالة فوكس عند دخوله المستشفى، كانت خطيرة بدرجة كافية للقضاء على حياته، ما دفع بعائلته إلى إلغاء جميع  الالتزامات للوقوف معه في محنته.

ولفت إلى أنه كلما تأخر الكشف عن معلومات حول وضعه الصحي، كانت مخيّلة الجمهور ومثيري الشائعات تزداد خصوبة، ورفعت من وتيرة التخمين، وتحليل أسباب المرض ونتائجه، وختم المصدر بالقول: “لكن المهم الآن أن النجم مستعد للعودة إلى حياته الطبيعية”.

وكان فوكس قد أُدخل إلى المستشفى في ولاية جورجيا،فاقداً للوعي، في 12 أبريل (نسان) 2023. وبعد تزايد القلق بين جمهوره حول حالته الصحية، نشرت ابنته الكبرى كورين رسالة عبر حسابها على إنستغرام مكتفية بالإشارة إلى أن والدها يتعافى من مضاعفات صحية في قلبه. 
فيما عبرت ابنته في منشور آخر الشهر الماضي عن حزنها من الشائعات التي تحيط بوضعه، قائلة في رسالة عبر خاصية ستوري إنستغرام: “أشعر بالحزن لما تقوم به وسائل الإعلام. والدي خرج من المستشفى منذ أسابيع وحتى لعب بيلياردو يوم أمس. شكراً للجميع على دعمكم وصلواتكم”.

قبل دخوله إلى المستشفى، كان فوكس يشارك زميلته العائدة من الاعتزال كاميرون دياز تصوير فيلم Back in Action من إنتاج منصة نتفليكس. ورغم الأزمة الصحية للبطل، واصل باقي فريق الفيلم تصوير مشاهدهم الخاصة، لاسيما دياز، وهو ما عرّضها آنذاك لموجة واسعة من الانتقاد على اعتبار أن لفوكس الدور الكبير في إعادتها إلى السينما، وهي لم تكن إلى جواره في محنته.

وحتى الآن من غير الواضح موعد عودة النجم إلى استئناف تصوير دوره، فيما رفضت مصادر مقربة من فريق العمل الإدلاء بمعلومات حول تاريخ عودته إلى العمل، مكتفية بالإجابة: “حتى تعافي البطل نهائياً”.

إلى الأعلى