أخبار عاجلة
تايلور سويفت تعلن عن عروض إضافية لجولتها.. وضيف خاص في آنفيلد

تايلور سويفت تعلن عن عروض إضافية لجولتها.. وضيف خاص في آنفيلد

متابعة بتجــرد: أعلنت النجمة الأمريكية تايلور سويفت عن 14 عرضاً جديداً لجولة “إيراس” The Eras Tour بما في ذلك عرض إضافي في آنفيلد مع ظهور ضيف خاص معها بالحفل.

وبهدف إرضاء معجبيها، الذين كانوا يتشاجرون على التذاكر المحدودة لعروضها، قررت المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية إضافة حفلات أخرى في ليفربول وإدنبرة ولندن في يونيو (حزيران) المقبل، بالإضافة إلى المواعيد العشرة التي أعلنت عنها بالفعل.

وكان من المقرر أن تؤدي تايلور بالفعل يومي 14 و15 يونيو (حزيران) 2024 في آنفيلد، لكنها ستحصل الآن على حفلة أخرى في الملعب الشهير، وستنضم إليها فرقة الروك الأمريكية الأسطورية بارامور paramore.

وعبرت تايلور عن حماسها بمنشور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، معلنة عن مواعيد العروض الجديدة، معلقة “حقاً متحمسة لأنه زدنا 14 عرضاً جديداً لجولة “إيراس” سأسافر حول العالم مع فرقة paramore وهايلي ويليامز أصدقاء من أيام المراهقة في ناشفيل وسنلعب الموسيقى في إنجلترا وأوروبا معاً..”.

وتعد جولة “إيراس” هي الجولة السادسة التي تقوم بها سويفت، تكريماً لجميع ألبومات استوديو سويفت، بما في ذلك أحدث ألبوماتها “Midnights”.

كما تمت إضافة تواريخ إضافية في ملعب ويمبلي في لندن، بالإضافة إلى العديد من الدول الأوروبية الأخرى، وستقام الحفلة الإضافية لتايلور في آنفيلد.

وفي بيان رسمي، قال نادي ليفربول لكرة القدم: “أضافت النجمة العالمية تايلور سويفت عرضاً ثالثاً إلى مواعيد آنفيلد الصيف المقبل، حيث يأتي عرضها الذي يحدد مسيرتها المهنية كجزء من المرحلة البريطانية والأوروبية من جولتها العالمية”.

ستقدم تايلور عرضاً الآن في المنزل الشهير لنادي ليفربول لكرة القدم يوم الخميس 13 يونيو (حزيران) وكذلك الجمعة 14 والسبت 15 يونيو 2024، وسيكون هناك ظهور ضيف خاص من بارامور في جميع تواريخ الآنفيلد الثلاثة.

إلى الأعلى