أخبار عاجلة
نفيًا لشائعات الإعتزال.. آمبر هيرد تعود إلى السينما من إيطاليا

نفيًا لشائعات الإعتزال.. آمبر هيرد تعود إلى السينما من إيطاليا

متابعة بتجــرد: تستعد الممثلة الأميركية آمبر هيرد للظهور مرةً أخرى على السجادة الحمراء، رغم تأكيدات وسائل الإعلام، في وقتٍ سابقٍ، أن هيرد قررت الاعتزال، والعيش في العاصمة الإسبانية مدريد، بعيداً عن الصخب، وأضواء الشهرة.

ووفقاً لموقع الصفحة السادسة، فإنَّ ممثلة “أكوامان”، من المتوقع أن تظهر في الدورة الـ69 لمهرجان تاورمينا السينمائي، المُقام في صقلية بإيطاليا في 24 يونيو الحالي، ليكون وجودها هذا أول ظهورٍ علنيٍ لها، منذ أن فاز زوجها السابق جوني ديب بدعوى التشهير المقامة ضده.

وتوجد هيرد هناك، لحضور العرض الأول لفيلمها الجديد “In The Fire”، الذي تجسد فيه دور طبيبة نفسية أميركية رائدة في عملها، تصل إلى مزرعة غنية في كولومبيا، لحل قضية “طفل مضطرب”، ولديه قدرات لا يمكن تفسيرها، إذ إن والدته تشعر بالقلق من أحد السكان المحليين.

وتدور أحداث الفيلم، الذي شارك في كتابته المخرج كونور ألين، وباسكال بورنو، وسيلفيو موراليا، في عام 1899، ويتطرق لفكرة الحرب بين العلم والدين، خاصةً مع وجود كاهنٍ، يدعي أن الطفل تسكنه روحاً شريرة، ما يسبب مشاكل في القرية.

ومن المتوقع أن تسير النجمة، البالغة 37 عاماً، على السجادة مع مخرج الفيلم كونور ألين، وبطل الفيلم الآخر النجم إدواردو نورييغو.

رغم وجود العديد من التقارير، التي أشارت إلى اعتزال هيرد، بعد المعركة القضائية التي عاشتها مع طليقها جوني ديب، فإن هيرد أكدت، في مقطع فيديو نُشر على “تيك توك” الشهر الماضي، أنها لا تخطط لترك حياتها المهنية، حتى مع مغادرتها الولايات المتحدة. وقالت هيرد لأحد الصحافيين الإسبانيين: “أحب إسبانيا كثيراً”، قبل أن تضيف أنها تأمل العيش هناك لفترةٍ من الوقت، وأنها لاتزال تتقدم إلى الأمام في حياتها.

ومنذ خطوة الانتقال الكبيرة، وهيرد ترافق ابنتها “أونا” في مناسباتٍ عديدة، وتظهر معها في أغلب الصور. أما ديب، فقد ظهر النجم العالمي للعلن، وممارسة حياته المهنية، إذ وجد مؤخراً في مهرجان كان السينمائي، وقوبل بحفاوةٍ بالغة امتدت لسبع دقائق، وذلك بعد عرض فيلمه الجديد “جان دو باري”، الذي جسد فيه شخصية الملك الفرنسي لويس الخامس عشر.

وقد حكمت المحكمة في هذه القضية لصالح جوني ديب، وبناءً عليه حصل جوني على 15 مليون دولار، منها 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية، بسبب التشهير الذي تعرض له. وكان آخر تطورات تلك القضية الأشهر في عالم المشاهير والمحاكم، قيام الممثلة بدفع مليون دولار لزوجها السابق جوني كتسوية بينهما، وتعهد نجم “قراصنة الكاريبي” بتقسيم تلك الأموال بخمس طرق بين مؤسساته غير الربحية المفضلة.

إلى الأعلى