أخبار عاجلة
نيكي ميناج ضحية مقلب.. إتهمت بالإساءة إلى طفلها

نيكي ميناج ضحية مقلب.. إتهمت بالإساءة إلى طفلها

متابعة بتجــرد: أشارت تقارير فنية، أنّ النجمة نيكي ميناج تعرّضت لموقف مزعج الأسبوع الماضي، بعدما قدّم أحدهم بلاغاً كاذباً مدّعياً أنّ طفلها يتعرّض للإساءة.

وفي التفاصيل، أبلغ المتصل المجهول خدمات حماية الأطفال، أنّ ابن ميناج البالغ من العمر عامين يتعرّض لسوء المعاملة، ما أدّى إلى إرسال عدد من عناصر الشرطة إلى منزل النجمة في لوس أنجلس، وفقاً لما أفادته مصادر الشرطة لموقع “تي أم زي”.

وبحسب التقرير، تحدّثت الشرطة مع ميناج وزوجها، كينيث بيتي، وقاموا بفحص الطفل الذي لم تظهر عليه أي علامات تدلّ إلى سوء معاملة.

وبناءً على ذلك، تمّ تصنيف المكالمة على أنّها مقلب أو ما يُعرف بالـ “swatting” أو “البلاغات الكاذبة”، وهي ظاهرة متنامية في الولايات المتحدة، حيث يقوم أحدهم بالاتصال بخدمات الطوارئ وتقديم بلاغٍ كاذبٍ عن حالة طوارئ وهمية، في محاولة لإرسال عدد كبير من العناصر المسلّحة إلى عنوان شخص ما.

لكن يبدو أنّ الأمور لم تنتهِ عند هذا الحدّ، إذ وفق صحيفة “نيويورك بوست”، أطلقت خدمات الطوارئ اتصالاً آخر بعد ساعات قليلة إدّعى فيه أحدهم أنّ منزل النجمة يحترق.

وسرعان ما أدرك المعنيون أنّ هذا البلاغ كاذب أيضاً، مما دفع ميناج إلى توكيل محامٍ لمحاسبة الأشخاص المسؤولين عن هذه المقالب الخطيرة.

إلى الأعلى