أخبار عاجلة
بعد اتّهامها بتعاطي المخدرات.. بريتني سبيرز بأوّل رد رسمي على عائلتها

بعد اتّهامها بتعاطي المخدرات.. بريتني سبيرز بأوّل رد رسمي على عائلتها

متابعة بتجــرد: ردّ محامو النجمة بريتني سبيرز على ادعاءات عائلة النجمة وزوجها السابق، حيث اتهموها بالعودة إلى تعاطي المخدرات، وبالتحديد الكريستال ميث، معربين عن تخوفهم من موتها.

وفي التفاصيل، قال زوج بريتني السابق، كيفين فيدرلاين لصحيفة “ديلي ميل” البريطانيّة: “أخشى أنها تتعاطى الميثامفيتامين. كنت أدعو أن يقوم أحدهم بكشف الموضوع في العلن علّها تستفيق أخيراً. إنّه أمر مرعب. ففي نهاية المطاف، إنّها والدة طفلي”.

ومن جهته، قال والد النجمة، جايمي سبيرز (70 عاماً): “قد ينتهي المطاف ببرتني ميتة مثل آيمي واينهاوس” التي توفيت عام 2011 عن عمر 27 عاماً بسبب التسمم الكحولي بعد سنوات من تعاطي المخدرات.

وتابع جايمي الذي سبق لبريتني أن اتهمته بالإساءة إليها خلال فترة وصاياه عليها: “قارنوا فقط صحتها حينها بحالتها اليوم”.

وأشار تقرير “ديلي ميل” إلى أنّ طفلَي بريتني، شون بريستون (17 عاماً) وجايدن (16 عاماً) كانا شاهدين على تسليم مخدرات إلى منزل والدتهما، مؤكدين أنهما لا يزالان يرفضان مقابلتها.

في هذا الإطار، ردّ ماثيو روزينغارت، محامي النجمة، على تقرير صحيفة “ديلي ميل” واصفاً إيّاه بالكاذب والتشهيري، متهماً الصحافية دافني باراك بفبركة تصاريح نُسبت إلى فيدرلاين وابني بريتني.

وبدوره، كان فيدرلاين قد اتهم باراك يوم الأحد بتلفيق أقواله، زاعماً في حديث مع موقع “تي أم زي” أنّها كذبت في تقريرها المنشور في كل من The Sun و Daily Mail.

من جهتها، ردّت بريتني على تصريحات عائلتها من خلال منشور شاركته في حسابها الخاص عبر “إنستغرام”، أكّدت خلاله أن هذه الادعاءات غير صحيحة ولا أساس لها.

وقالت النجمة: “أنّ يدّعي الناس أن أموراً غير صحيحة قد حصلت أمر محزن للغاية… من المحتمل أن تكون هذه التصاريح غير صادرة عنهما لأنه ليس من المنطقي أن يقولا أموراً كهذه”.

وتابعت: “هذا الموقف يحزنني جداً لأنني فعلاً ما بوسعي لأحاول أن تسري الأمور بطريقة جميلة، لكنّ ذلك لم يكن جيداً بما فيه الكفاية. لذلك ذهبتم وتحدثتم وراء ظهري”.

وختمت: “آمل أن تكون هذه التصاريح أخباراً بغيضة فقط، وأن يتبين أنّ لا كيفن ولا بريستون قالا أياً من هذه الأشياء”.

إلى الأعلى