أخبار عاجلة
قفز من أعلى برج القاهرة.. تامر حسني يتصدّر ببرومو “تاج”

قفز من أعلى برج القاهرة.. تامر حسني يتصدّر ببرومو “تاج”

متابعة بتجــرد: شوّق النجم المصري تامر حسني الجمهور والمتابعين لفيلمه الجديد “تاج” المقرر عرضه قريبًا.

ونشر تامر حسني البرومو الرسمي الأوّل لفيلم “تاج” على صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي، وعلّق قائلًا: “الإعلان التشويقي الرسمي لفيلم تاج، إستعنا على الشقاء بالله يارب يعجبكم”.

ظهر تامر في برومو الفيلم بلقطة تحبس الأنفاس، إذ قفز من أعلى برج القاهرة بعد أن أخفى وجهه بقناع أحمر على غرار الأبطال الخارقين في أشهر الأفلام العالمية، وهو ما زاد من حماس الجمهور لمشاهدة الفيلم.

كما كشف البرومو عن أغنية جديدة يقدّمها تامر حسني في الفيلم، ومن المتوقع صدورها قريبًا عبر المواقع الموسيقية ضمن الحملة التسويقية للعمل المنتظر.

ونال الإعلان الدعائي للفيلم إعجاب الجمهور، وتناقله عدد كبير من المتابعين فتصدّر هاشتاغ “#تاج_تامر_حسني” قائمة الترند على موقع “تويتر” في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات ولبنان والمغرب وغيرها من البلدان العربية.

فيلم “تاج” هو من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته إلى جانب تامر النجمة المصرية دينا الشربيني والممثلة القديرة هاله فاخر وعدد من الممثلين الذين سيتم الكشف عن أسمائهم تباعًا في الأيام المقبلة.

ويعد الفيلم ثاني تعاون يجمع النجم تامر حسني والمخرجة سارة وفيق، حيث قدما سويًا فيلم “مش أنا” في عام 2021؛ ولاقى الفيلم نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في السينمات، وحقق إيرادات عالية جدًا وقتها.

إلى الأعلى