أخبار عاجلة
بالصور والفيديو – ماريتا الحلاني توّدع العزوبية

بالصور والفيديو – ماريتا الحلاني توّدع العزوبية

متابعة بتجــرد: شاركت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني متابعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور والفيديوات من حفل وداعها العزوبية، قبيل حفل زفافها إلى خطيبها كميل أبي خليل مدير قسم الإنتاج الموسيقي في تطبيق “أنغامي”، في حفل شهد الكثير من اللحظات العفوية والعائلية المؤثّرة، والرومانسية أيضاً بين العروسين وأهل ماريتا ملكة الجمال كوليت بولس وشقيقها الوليد ودانا ووالدها النجم عاصي الحلاني.

وكانت ماريتا تحدثت إلى “لها” عن بداية معرفتها بخطيبها وتطوّر علاقتهما واستعداداتهما للزواج، بالإضافة إلى بعض شؤون العائلة.

وقالت: “كان اللقاء الأول من خلال عمل مشترك، وأصبحنا صديقين في وقت لاحق، لا سيما بوجود شبه كبير في طباعنا، والكثير الكثير من الوفق والاتفاق، والاهتمامات ذاتها في الكثير من الموضوعات التي تهمّنا. كان أحدنا يرتاح لوجود الآخر ونضحك معاً كثيراً، وتطورت الأمور إلى أن وجدنا أننا على معرفة كافية وقرّرنا عقد الخطوبة”.

وعن أكثر ما أعجبها بخطيبها، أجابت: “أحب فيه كل شيء، لا سيما طيبة قلبه وتفهّمه ومحبّته لي. كميل إنسان رائع، مثقف وحديثه ممتع جداً. تعجبني طريقة تفكيره ورأيه في الأمور، ولا أشعر أبداً بالملل معه، بل تغمرني السعادة بوجوده”.

إلى الأعلى