أخبار عاجلة
نزاع على لقب “صوت مصر” بين شيرين وأنغام.. وما علاقة إليسا؟

نزاع على لقب “صوت مصر” بين شيرين وأنغام.. وما علاقة إليسا؟

متابعة بتجــرد: أثار تصريح النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب جدلاً وغضباً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثها في برنامج “كاربوك كاريوكي بالعربي” عن كونها الفنانة المصرية الوحيدة التي تستحق لقب “صوت مصر”، وهو الوصف الذي ارتبط مؤخرًا بمواطنتها أنغام.

وتصدر لقب “صوت مصر” ترند منصة تويتر في مصر، بعدما غضب جمهور أنغام من منح شيرين نفسها اللقب دون اكتراث لمشاعر نجمتهم.

واشتعلت حرب كلامية بين جمهور النجمتين المصريتين، واستحضر جمهور أنغام بعض الحفلات القديمة التي حملت اسم “صوت مصر” تغنت فيها أنغام بكوكبة من أغانيها القديمة والحديثة، وإشادة أستاذة الفوكاليز اللبنانية ماري محفوظ بصوتها.

في المقابل، غرد جمهور شيرين بمجموعة من الفيديوهات القديمة تضمنت تقديم إسعاد يونس شيرين في برنامجها باعتبارها “صوت مصر الأول”، وكذلك النجمة الإماراتية أحلام التي قالت “لما تسمع صوت شيرين تسمع صوت مصر”، إضافة إلى فيديو ظهرت فيه منة شلبي قالت فيه عن لسان الشاعر أحمد فؤاد نجم، إن شيرين صوت مصر وأحلى صوت جاء بعد أم كلثوم.

وتفاعلت أنغام مع بعض التغريدات، التي تؤكد استحقاقها اللقب، كونها تغنت بأشعار أهم الشعراء في العالم العربي، لأكثر من 30 عاماً، ولم تجعل حياتها الخاصة مسرحاً للجميع، في إشارة للأزمات المتلاحقة التي مرت بها شيرين في الآونة الأخيرة، وسلسلة الأحداث التي دارت بينها وبين زوجها حسام حبيب وعائلتهما.

وانضم جمهور إليسا إلى حملة الهجوم ضد شيرين، بعد غضبه من تصريح الأخيرة عن صاحبة الإحساس، حيث قالت عن إليسا “بحب وضوحها، لكن ما بحب لما بتغني، بحس إنها ماسكة عالناس شيكات”، وطالبها جمهور إليسا بتفسير ما قالته، فيما دافع البعض الآخر عن تصريح شيرين بأنها عفوية وصريحة والمقصد من كلامها أن شخصية إليسا واضحة ولا تجامل أحداً.

إلى الأعلى