أخبار عاجلة
جمر تحت الرماد بين كاريس بشار ومخرج “النار بالنار” واتهامات بـ”قلة الأمانة”

جمر تحت الرماد بين كاريس بشار ومخرج “النار بالنار” واتهامات بـ”قلة الأمانة”

متابعة بتجــرد: لم تخمد بعد نيران تداعيات مسلسل “النار بالنار”، الأكثر انتشاراً وشهرة ونجاحاً في الماراثون الرمضاني المنصرم، فجمر السجالات التي استعرت بين الكاتب والمخرج من جهة وبطلة العمل وسواها لا تزال تحت الرماد، وهي تهب من حين إلى آخر.

وفي آخر المستجدات، تعرّضت بطلة المسلسل كاريس بشار، التي جسّدت دور “مريم” اللاجئة السورية لهجوم لاذع من قبل المخرج محمد عبد العزيز، من دون تسميتها، مهدداً بنشر حقائق بالصوت والصورة بشأن آراء مخجلة أدلت بها تجاه زملائها في العمل.

ورداً على اطلالة تلفزيونية لكاريس اتهمت فيها المخرج بتشويه مشاهد عديدة من المسلسل، واصفة ذلك بـ”قلة الامانة”، لفت عبد العزيز إلى أن “قلة الأمانة تكمن في النكران وتغيير الحقائق”، حسب ما أورد في منشور على “فيسبوك”، حيث قال: “قلة الأمانة تكمن في الجحود والنكران والنميمة والوصولية، قلة الأمانة تكمن في الغيرة المجانية من زملائها وقلب الحقائق”.

وأضاف: “لذا مع مثل هذه النماذج العدائية لا ينفع سوى نشر الحقائق بالصوت والصورة قريباً”، ملمحاً إلى “آراء مخجلة للأسف بحق الكثير من زملاء العمل، التي عملت تحت إدارتهم طوال سنوات، ولزملائها وزميلاتها في آخر عمل، ومنهم كاتب العمل رامي كوسا، الذي لو سمعه لكسب ضدها عشرات الدعاوى والقضايا بتهمة الذم والقدح”.

إلى الأعلى