أخبار عاجلة
معحب تايلور سويفت يبيع مياه أمطار جمعها أثناء حفلها في فوكسبورو

معحب تايلور سويفت يبيع مياه أمطار جمعها أثناء حفلها في فوكسبورو

متابعة بتجــرد: صنع أحد معجبي تايلور سويفت عبوات من مياه الأمطار التي قام بجمعها خلال حفل المغنية يوم السبت في فوكسبورو، ماساتشوستس، وعرضها للبيع.

خلال حفل تيلور سويفت، انهمرت الأمطار الغزيرة، وقرر أحد الحاضرين الاستفادة من الفرصة وجمع كمية من مياه الأمطار بهدف بيعها لاحقاً. وبالفعل، قام بنشر صورة على حسابه على إنستغرام تظهر قائمة من عبوات المياه والتي تم بيعها بمبلغ 250 دولاراً. 

انتقل العديد من معجبي سويفت إلى قسم التعليقات في المنشور للاستعلام حول كيفية الحصول على هذه المياه، في حين انتقد آخرون هذا الفعل. 

وفي وقت سابق من يوم الأربعاء، عرضت إحدى المعجبات عدسات لاصقة قالت إنها كانت ترتديها أثناء حضور حفل تيلور سويفت، على موقع إلكتروني بمبلغ 10 آلاف دولار. وبسبب الانتقادات التي تعرضت لها، اضطرت لحذف المنشور وتذرعت بأنها كانت مجرد دعابة. 

وكانت سويفت تعرضت لموقف محرج أثناء غنائها في الحفل، حين رفع بعض الحاضرين صور جدتها الراحلة التي وافتها المنية عندما كان عمرها 13 عاماً فقط. وقال المعجبون بأن هذا الفعل أمر سيء للغاية لأن تذكيرها بجدتها المتوفاة قد يؤثر سلباً على أدائها، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

إلى الأعلى