أخبار عاجلة
محمد هنيدي يشوق الجمهور بأول صورة من فيلمه الجديد

محمد هنيدي يشوق الجمهور بأول صورة من فيلمه الجديد

متابعة بتجــرد: شوق الفنان المصري محمد هنيدي جمهوره لفيلمه الجديد “البريمو” الذي يعود من خلاله للتعاون مع المخرج سعيد حامد بعد انقطاع استمر لأكثر من 18 عاماً.

وروج هنيدي لشخصيته في الفيلم، الذي يجسد فيه دور صعيدي بائع بطيخ، إذ نشر أوّل صورة من الكواليس، تجمعه مع النجمة غادة عادل التي تشاركه البطولة والمخرج سعيد حامد، وعلّق قائلًا: “بمناسبة موسم تفتح أزهار البطيخ..استنوا مرعي البريمو..الوحيد في مجرة درب التبانة اللي بيبيع البطيخ من غير بزر. قريباً”.

وكان آخر عمل سينمائي جمع هنيدي بحامد، فيلم “يانا يا خالتي” الذي عرض عام 2005 وحقق نجاحاً كبيراً، فيما كانت آخر مشاركاته مع غادة عادل من خلال فيلمي “بليه ودماغه العالية” الذي عرض عام 2000، وشاركهما فيه النجم الراحل سعيد صالح، ومن قبله فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” عام 1998، بمشاركة أحمد السقا، ومنى زكي، التي يتعاون معها هنيدي في فيلم “الجواهرجي” بعد 25 عاماً.

وفي سياق آخر، حصل هنيدي مؤخراً على حقوق رواية “أرض النفاق” للأديب الراحل يوسف إدريس، استعداداً لتقديم الجزء الثاني من المسلسل، باعتباره منتجاً وبطلاً للعمل، ويستعد الكاتب أحمد عبد الله، للبدء في كتابة السيناريو والحوار، تمهيداً لانطلاق مرحلة التحضيرات.

إلى الأعلى